آخر الأخبار :
في بشرى سارة.. شركة صينية: لقاح كورونا قريباً ونسبة النجاح 99% الكشف عن السبب الحقيقي وراء مقتل "جورج فلويد" الذي فجر الغضب في الولايات المتحدة دراسة تكشف أفضل عن أفضل سبل الوقاية من فيروس كورونا حقيقة خبر "وزير الصحّة الأردني قرّر مصارحة العالم" حول كورونا ! مجزرة مروعة في تعز راح ضحيتها اسرة بكاملها وعدد من الجيران الفلكي الشوافي : تفاصيل تاثيرات المنخفض الجوي الذي يجتاح اليمن على مستوى كل محافظة تحذير حكومي من غرق خزان صافر بعد حدوث ثقب في أحد الأنابيب وتسرب مياه البحر احصائيات كورونا خلال الساعات الاخيرة في السعودية وعدد من دول الخليج اليمن: اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاثنين 1 يونيو 2020م الأسهم الأمريكية تهبط على خلفية الاحتجاجات والتوتر مع الصين

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

مصدر حراكي رفيع يكشف: قناة عدن لايف في عمارة تتبع علي الآنسي ومديرها ضابط أمني ومتزوج من ابنة الشميري والقرار بيد (ملكي)

مصدر حراكي رفيع يكشف:  قناة عدن لايف في عمارة تتبع علي الآنسي ومديرها ضابط أمني ومتزوج من ابنة الشميري والقرار بيد (ملكي)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-06-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

كشف قيادي بارز في الحراك الجنوبي أن علي سالم البيض وطاقمه وأدواته المتواجدة في بيروت على إختراق كامل من قبل جهاز الأمن القومي، وان كل التقارير واﻻجتماعات السياسية التي يعقدها البيض يتم تسريب تفاصيلها لﻼمن بصنعاء عبر المستشار السياسي للبيض الدكتور والضابط بجهاز اﻷمن السياسي اليمني الخضر الجعري.

وعن قناة عدن لايف التابعه للبيض والتي تبث من بيروت قال المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه لـ(عدن اون لاين) ان مديرها عبدالناصر الجعري هو ضابط باﻻمن القومي ومتزوج بنت الشميري متهما اياه بشرذمه حركة تاج التي اشهرت نفسها بالعام 2004 في لندن كأول مكون يرفض اليمننة- على حد وصفه - ويطالب بعودة الجنوب العربي .

واتهم المصدر الجعري باختﻼس المال الذي استلمه من رجل اﻷعمال الجنوبي ابو ابراهيم الخﻼقي وذلك بداية تأسيس القناة.

وكشف المصدر ارتباط قناة عدن لايف بالأمن القومي التابع لعفاش موضحا ان القناة تبث من لبنان من عمارة تابعة لـ(علي اﻻنسي) رئيس جهاز اﻻمن القومي سابقا قبل ان يتم نقلها في وقت ﻻحق إلى عمارة قناة الميادين الشيعية.

وأشار المصدر الى ان الكاتب احمد عمر بن فريد عندما رأى هذه اأشياء وهو في بيروت أبلغ البيض بما يحدث وبالحقائق التي يخفيها اعضاء مكتبة علية بعدها غضب البيض و زعل لكن سرعان ما سعت جماعة الجعري -على حد وصفه- لاحتواء الموقف ﻻنهم ضاغطين عليه عبر ابنه عمرو.

وهو الأمر الذي جعل أحمد عمر بن فريد يخرج عن صمته حينها ويغادر المكان ويكتب مقاله المنشور الذي هاجم فيه سياسة البيض التي وصفها بالعشوائية عبر سيطرة الأبناء والعائئلة على القرارات.

وأوضح المصدر الحراكي ان من يملك القرار في مكتب البيض ويتصرف بكل شي هو ابنه عمرو وزوجة البيض المرأة الحديدة (ملكي) –حسب المصدر.

 

المصدر : عدن اون لاين
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
تعليقات الزوار
1)
سعدان اليافعي -   بتاريخ: 14-06-2013    
اذا كان المخبر مجنوب فالمستمع عاقل
2)
يسلم باخريصة -   بتاريخ: 15-06-2013    
كلا يغني على ليلى ...والضحية اليمن

Total time: 0.4887