أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

مؤسسة إعمار المساجد تدشندورة زاد الخطيب بمحافظة اب

- إب - حميد الطاهري

دشنت مؤسسة إعمار المساجد الخيرية دورة زاد الخطيب اليوم بمحافظة إب بمشاركة مئات  من خطباء المساجد في إب ومحافظات أخرى , بدعم من مؤسسة الشيخ ثاني بن عبدالله للخدمات الإنسانية .

وفي حفل الافتتاح أكد الشيخ الدكتور حسن شبالة أن الدورة تستهدف عدد كبير من خطباء المساجد من كافة الجهات اليمنية وأن الدورة التي ستستمر حتى الخميس القادم و تهدف لتزويد الخطيب بالمهارات والوسائل التي تساعده في نشر الدعوة وتوعية المجتمع بطريقة صحيحة وسهلة وأكد ان الدورة عباره عن زاد علمي وفكري و ستتناول عدد من المواضيع الإرشادية والقضايا التي تلم شمل الأمه بما يعزيز الهوية الإسلامية والوطنية وإبراز رسالة المسجد في حفظ كيان المجتمع وترسيخ قيم التسامح والمحبة ونبذ كل دواعي الفرقة والكراهية والعنصرية .

كما القيت في حفل التدشين كلمة لرئيس جمعية الحكمة الشيخ محمد المهدي وكلمة لمفتي محافظة إب الشيخ الدكتور عبدالله عبده الحميدي .
وفي كلمة السلطة المحلية وجه أمين عام المجلس المحلي بمحافظة إب العقيد أمين الورافي الشكر للداعمين لمثل هذه الدورات الهامة التي ينعكس تأثيرها بشكل مباشر على المجتمع من خلال خطيب المسجد ودعا المؤسسات الخيرية لبذل المزيد في إعداد وتطوير المجتمع في كافة المجالات

Total time: 0.0709