أخبار الساعة » الرياضية » عربية ودولية

مورينيو ينصح لاعبيه بتقبل الهزيمة أمام برشلونة رغم صعوبتها

- عبد الكريم الحزمي
اعترف البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد بأن خسارة فريقه أمام برشلونة صفر/5 مساء أمس الاثنين في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الأسباني لكرة القدم كانت الهزيمة الأسوأ في مسيرته كمدرب ، لكنه أكد على ضرورة تقبل هذه الهزيمة.

وقال مورينيو عقب المباراة إن فريقه لم يكن يستحق مثل هذه الهزيمة لكنه خسر بالفعل ، مشيرا إلى أن القرارات التحكيمية كانت مؤثرة بشكل كبير في المباراة.

وعن اهتزاز شباك ريال مدريد بخمسة أهداف ، قال مورينيو إن عدد الأهداف لا يغير شيئا وأضاف أن الفوز كان مستحقا وكذلك الهزيمة كانت مستحقة.

وقال مورينيو إن فريقه لم يصبح متخلفا بفارق كبير في الدوري الأسباني عن برشلونة وأنه سيحول تركيزه إلى المواجهات المقبلة ويواصل مشواره من أجل تحقيق هدف الفوز باللقب.

وأضاف مورينيو إن برشلونة فريق قوي مشيرا إلى أنه قال من قبل إنه رغم فاعلية ريال مدريد ، لا يزال الفريق يحتاج إلى المزيد من العمل.

وأوضح مورينيو إن الهزيمة يسهل تحليلها ويجب على الفريق تقبلها ، وكشف عن أنه تحدث إلى اللاعبين لدقيقتين عقب انتهاء المباراة وقال لهم إن البطولة لم تنته بعد وإنه يجب عليهم إظهار شخصية قوية لاستعادة التوازن ومواصلة مشوار الريال في الدوري.

Total time: 0.0597