آخر الأخبار :
السعودية: حقيقة إلغاء تأشيرة عامل أو عاملة إلى المملكة ! روسيا ترد على تهديدات واشنطن لمصر بخصوص مقاتلات "سوخوي-35" اكتشاف "كارثة" تحت بطن امرأة حامل حزام يافع يضبط اسمدة سامة ومحظورة مغطاة بفاكهة الحبحب المليونير المثير للجدل.. اشترى ناديا وأقال مدربه وتعاقد مع 15 لاعبا في يوم واحد صحيفة إماراتية تكشف مفاجأة من العيار الثقيل.. وتكشف سبب استهداف مقر وزارة الدفاع بمأرب أسعار الذهب تنخفض وسط شهية للمخاطرة بفعل الآمال في اتفاق أمريكي صيني (الاسعار في اليمن) وكما توقع «اخبار الساعة» .. بداية ارتفاع للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء الجمعة 15 نوفمبر 2019م) في ضربة موجعة.. مقتل القيادي الحوثي «ابو سليمان» و «ابو حسن» (صورة) الإنتقالي يعلن بدء تنفيذ بنود اتفاق الرياض عمليا في عدن

أخبار الساعة » فنون وثقافة » فنون

وكيل محافظة تعز يفتتح اليوم معرض العنسي للفن التشكيلي

وكيل محافظة تعز يفتتح اليوم معرض العنسي للفن التشكيلي

اخبار الساعة - حمزة العزاني   | بتاريخ : 24-06-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

افتتح وكيل المحافظة عبد الله امير  بمؤسسة السعيد للعلوم والثقافة اليوم معرض الفن التشكيلي للفنان زياد العنسي والذي تنظمه المؤسسة على مدى اسبوع  ويحتوي المعرض على  (24) لوحة  زيتية واكر يليكية ونحتية  حاكى فيها الفنان   الطبيعة اليمنية بمختلف مكوناتها البشرية والبيئية ومفرداتها الحيوية  والفن المعماري  والإنسان  وكذا الهموم الوطنية  . وقد أشاد امير بالقدرات الإبداعية والموهبة المتميزة للفنان من حيث توظيفه للالوان  وتجسيده للفكرة بشكل  متميز وجذاب .داعيا الجهات المختصة الى الاهتمام بهذا النوع من الفنون وتعريف الاخرين بمكنونات الفن اليمني عموما .

من جهته اشار  مدير عام مكتبة السعيد محمد سيف نعمان  ان المعرض ياتي  في اطار البرنامج الثقافي للمؤسسة والذي  يواكب إعلان تعز عاصمة للثقافة اليمنية  من حيث  احتضان المؤسسة  مختلف الفعاليات  لمختلف المبدعين اليمنيين من مختلف محافظات الجمهورية .

 يذكر ان المعرض هو الأول للفنان في عاصمة الثقافية اليمنية وله مشاركات  داخلية وخارجية وحاصل  على العديد من الجوائز والميداليات الذهبية .

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (14551) قراءة

Total time: 0.1967