آخر الأخبار :
بعد لقاء البرهان مع نتنياهو.. تحليق أول طائرة إسرائيلية في أجواء السودان بعد اخبار تحدثت عن قرب سقوط الجوف بيد الحوثيين.. تصريح جديد للواء العكيمي الكويتي ناصر الدويله: الأيام حبلى بالمفاجأت ونحن في الهدوء الذي يسبق العاصفة مقتل القيادي الحوثي ورئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ «ابو نشطان» (تفاصيل) بعد تقرير للإعلامي محمد العرب.. مالذي اضحك مذيعة قناة العربية ؟ تغير في اسعار الصرف.. اخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الأحد 16 فبراير 2020م محمد عبدالسلام يعلن الإفراح عن 1400 أسير في توصل لاتفاق تبادل للأسرى كشفتها احصائية جديدة.. قرابة 400 حالة اصابة بداء الكلب في المحويت مقتل الأستاذة وفاء حجيرة في تعز مأرب: القبض على خلية حوثية متلبسين اثناء قيامهم بتنفيذ هذا المخطط !

أخبار الساعة » فنون وثقافة » فنون

وكيل محافظة تعز يفتتح اليوم معرض العنسي للفن التشكيلي

وكيل محافظة تعز يفتتح اليوم معرض العنسي للفن التشكيلي

اخبار الساعة - حمزة العزاني   | بتاريخ : 24-06-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

افتتح وكيل المحافظة عبد الله امير  بمؤسسة السعيد للعلوم والثقافة اليوم معرض الفن التشكيلي للفنان زياد العنسي والذي تنظمه المؤسسة على مدى اسبوع  ويحتوي المعرض على  (24) لوحة  زيتية واكر يليكية ونحتية  حاكى فيها الفنان   الطبيعة اليمنية بمختلف مكوناتها البشرية والبيئية ومفرداتها الحيوية  والفن المعماري  والإنسان  وكذا الهموم الوطنية  . وقد أشاد امير بالقدرات الإبداعية والموهبة المتميزة للفنان من حيث توظيفه للالوان  وتجسيده للفكرة بشكل  متميز وجذاب .داعيا الجهات المختصة الى الاهتمام بهذا النوع من الفنون وتعريف الاخرين بمكنونات الفن اليمني عموما .

من جهته اشار  مدير عام مكتبة السعيد محمد سيف نعمان  ان المعرض ياتي  في اطار البرنامج الثقافي للمؤسسة والذي  يواكب إعلان تعز عاصمة للثقافة اليمنية  من حيث  احتضان المؤسسة  مختلف الفعاليات  لمختلف المبدعين اليمنيين من مختلف محافظات الجمهورية .

 يذكر ان المعرض هو الأول للفنان في عاصمة الثقافية اليمنية وله مشاركات  داخلية وخارجية وحاصل  على العديد من الجوائز والميداليات الذهبية .

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (14669) قراءة

Total time: 0.4112