آخر الأخبار :
في واقعة غريبة من نوعها.. مسنة تعود للحياة بعدما حفروا قبرها ! (فيديو) صحيفة: طريقة «4 - 7 - 8» تجعلك تنام في 60 ثانية صنعاء تصحو صباح اليوم على وقع جريمة مروعة في منطقة الأصبحي الرئيس هادي يطيح بباكريت من منصب محافظ المهرة ويعين بديلا عنه (سيرة ذاتية) اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الاحد 23 فبراير 2020م هذا ما حدث اليوم في الغارات الجوية على صنعاء.. ومصدر يكشف عددها! عاجل: غارات عنيفة ومتتالية على صنعاء (المكان المستهدف) بلسانه قالها.. أردوغان يكشف لماذا يرسل "مقاتليه" إلى ليبيا؟ التحالف: اعتراض وتدمير زورق مفخخ مسيّر عن بٌعد أطلقته المليشيا الحوثية من الحديدة انتشر الرعب لثلاثة اشهر وسط القرية واتهموا الجن بإحراق المنازل إلى أن ظهرت المفاجأة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مقتل شخص بمنطقة يريم إثر تلقيه طعنه قاتله في خلاف على 60 رصاصة ذخيرة

مقتل شخص بمنطقة يريم إثر تلقيه طعنه قاتله في خلاف على 60 رصاصة ذخيرة

اخبار الساعة - إب - حميد الطاهري   | بتاريخ : 24-06-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

لقي شخص مصرعه امس بمديرية يريم محافظة اب في أحد الاسواق إثر خلافه مع شخص آخر على خزنتي ذخيرة.

وقال مصدر امني بمحافظة اب لـ "اخبار الساعة" بان شخص  يدعى علي ناصر الجبري - 18عاماً سدد طعنة قاتلة لخمسيني يدعى محمد عبد الله الزبيدي  إثر خلاف نشب بينهما في سوق السلاح على قرني ذخيرة بماتقدر بـ60 طلقة رصاص.

واضاف المصدرالي ان المتهم لاذ بالفرار بعد ارتكاب جريمته، وأكد المصدر إلى انه تم نقل جثة المجني عليه الي ثلاجة احد المستشفيات بمزكرالمديرية موضحا إلى ان الاجهزة الامنية باشرت التحقيق بالقضية وتجري حاليا البحث والملاحقة للمتهم للقبض عليه وتقديمة للعداله.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2353