آخر الأخبار :
هذه آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الاربعاء 16 اكتوبر 2019م الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة) بعد انخفاض اسعارها.. كم تبلغ رسوم تأشيرة الزيارة العائلية للسعودية؟ الطفل اليمني بائع الماء الذي شغل التواصل بصوته يقف اليوم الأربعاء أمام المحكمة.. والسبب ! سيارة تقودها سيدة تقتحم مطعم بجدة.. وردة فعل أحد العمال لحظة الحادث تثير إعجاب الجميع قنابل إنجرليك النووية.. «رهائن أميركية» بيد أردوغان لاريجاني: مستعدون للوساطة مع السعودية في حال قبلت بهذا الشرط ! الجيش المصري يعرض أقوى مقاتلاته.. والسيسي يظهر داخل مروحية "التمساح" هدية بوتين لبن سلمان تحفة عمرها 30 ألف عام.. فما هي؟ رويترز: واشنطن شنت هجوما سيبرانيا ضد إيران بعد عدوان "أرامكو"

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مستشارة للرئيس تُغرق مؤتمر الحوار بالبكاء وتطالب بوحدة يمنية حقيقية (فيديو)

 مستشارة للرئيس تُغرق مؤتمر الحوار بالبكاء وتطالب بوحدة يمنية حقيقية (فيديو)

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 24-06-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

اجهشت مستشارة الرئيس اليمني لشؤون المرأة، بالبكاء - صباح اليوم الأثنين- اثناء القاءها كلمة في الجلسة الثانية لمؤتمر الحوار الوطني، استعرضت فيها معاناة الكثير من ابناء الجنوب، وكشف فيديو للتغطية المباشرة للتلفزيون اليمني لوقائع الجلسة صورا مباشرة لفائق السيدة عضو الحوار الوطني أثناء إلقاءها كلمتها الانسانية المؤثرة التي قوبلت بتفاعل كبير معها من قبل الحضور الذين بادروها بالتصفيق الحار، وسط حالة من البكاء اندلعت بصورة غير مسبوقة في المؤتمر تعاطفا وتاثرا مع ماقالته السيد من تفاصيل مريرة عن واقع الحال الذي يعيشه أبناء جنوب اليمن قبل وبعد تحقيق الوحدة.

واشار ت مستشارة الرئيس ،إلى أن اللحظات التي سبقت اعلان الوحدة اليمنية، كانت موحشة وقلقة ومليئة بالتوجس والحذر , مشيدة برعاية الشمال لا بناء جنوب وطن واحتضانه لهم , مؤكده بان 27 عاما في شمال الوطن، كانت كافية للاقتناع بعدم التفريط بالوحدة اليمنية.

ودعت فائقة السيد إلى وحدة حقيقة لدولة اليمن الكبرى في العصر الحديث، كما دعت الجميع إلى اهمية التصالح مع النفس واغتنام الفرصة والاقتداء بالشعوب الأخرى التي طوت صفحة الماضي.

تابع الكلمة فيديو:

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1832