أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

محلي ريف اب يوجه بتوقف مديرفرع مكتب الاشغال العامة والطرق بالمديرية على خلفية ارتكاب مخالفات قانونية

- إب - حميد الطاهري

وجه المجلس المحلي بمديرية ريف اب بتوقيف المهندس حسن احمد الحلياني مديرفرع مكتب الاشغال العامة والطرق بالمديرية عن العمل وذلك على خلفية ارتكاب مخالفات قانونية.

وقال مصدر محلي بمحافظة اب لـ "اخبار الساعة" بان قرار محلي المديرية بتوقف الحلياني عن العمل أتى على اثر تلقي قيادة محلى المديرية العديد من الشكاوي من ابناء المديرية وغيرها من قضايا.

ومن جهة اخري حملت نقابة المهندسين بمحافظة اب في بيان صادر عنها حصل موقع "اخبار الساعة" على نسخه منه قيادة السلطة المحلية بالمحافظة مسئولية توقيف الحلياني عن العمل بموجب توجيهات محلي مديرية ريف اب.

وطالب البيان محلي المحافظة في سرعة تشكيل لجنة للتحقيق في مخالفات محلي المديرية كما طالب بيان النقابة محافظ اب القاضي احمد عبدالله الحجري بايقاف التعسفات التي تمارس ضد المهندسين في المجالس المحلية وغيرها من المكاتب الحكومية.

 وعلي صعيد متصل صدر بيان عن ابناء منطقتي وقبر والمشاعبة بمديرية ريف اب حملوا فيه قيادة المحافظة ما يمارس من فساد بالمجلس المحلي بمديرية ريف اب وذلك بارتكابهم العديد من المخالفات القانونية وغيرها مطالبين ايقاف هذه الاعمال المخالفة ومحاسبة الفاسدين بمحلي المديرية

Total time: 0.052