أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

في سابقة خطيرة لم تشهدها اليمن .. قيادي حوثي يختطف امرأة متزوجة بصعدة

- صنعاء

في جريمة خطيرة وغير أخلاقية اهتزت لها محافظة صعدة أقدم قائد ميداني لجماعة الحوثي المسلحة على اختطاف امرأة متزوجة عنوة صباح أمس الجمعة بمديرية ساقين بصعدة.

وذكرت صحيفة «أخبار اليوم» أن قائد ميداني حوثي في مديرية ساقين قام باختطاف امرأة متزوجة بالقوة وذهب بها إلى مكان مجهول على مرأى ومسمع من الناس ودون مراعاة للشرع والأعراف القبلية والأخلاق الإنسانية.

وقالت مصادر الصحيفة إن أقارب المخطوفة تأملوا عودة ابنتهم إلا انه حل المساء ولم تعد ، الأمر الذي جعلهم يمهلون الحوثي حتى صباح الإثنين القادم لتسليم المرأة ومن قام باختطافها.

من جانبهم استنكر مشايخ وأعيان مديرية ساقين ما قام به أحد قيادة الحوثي ، ووصفوهم باللاإنسانيين وأنهم مجردون من كل القيم الدينية والأخلاقية ، وأن فعلتهم تلك تدل على خساسة نفوسهم وسوء ضمائرهم.

تعليقات الزوار
1)
عبد الله الفاطمي -   بتاريخ: 29-06-2013    
الا لعنة الله على الكاذبين امثال اخبار اليوم واخبار قحاب الامس اللذين كانوا مجرد فتالين لمايسمي بالمجاهدين في افغانستان واليوم عاملين فيه رجال وهم مجردون من كل القيم والدليل مايحصل في سوريا مما يسمي بجهاد المناكحه حيث يأتون بنساء سوريا لكبار قادتهم تحت غطاء الجهاد انتم يأخبار الساعه اكثر تفاهة من اخبار اليوم لان عليكم التحري قبل النقل اما اخبار الضفع هذه فهم اعداء حقيقيون للانسانيه
2)
الحوثيون عليهم من الله ما يستح -   بتاريخ: 29-06-2013    
الحوثيون عليهم من الله ما يستحقوا
3)
القدسي -   بتاريخ: 29-06-2013    

نقل ممارسة المتعة من ايران
الحوثيون ال12 عشرية تريد التمتع في بنات قبائل

صعدة الاحرار --- ياللعار - اين احرار صعدة

حتى مسلسلات قناة الهبيلة ( المسيرة) ايرانية

Total time: 0.1276