أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

الملايين يشاهدون مباشرة حادث مروع في ألمانيا

- عبد الكريم الحزمي

تعرض متسابق بأحد البرامج الجماهيرية الشهيرة في منطقة دوسلدورف الألمانية لحادثة مروعة أثناء بث البرنامج على الهواء مباشرة، حيث ارتطم بالسيارة التي كان من المفترض أن يقفز فوقها بحركة بهلوانية والتي يقودها والده ما أدى إلى نقله للمستشفى في حالة خطرة.

وكانت التلفزيونية (زد دي إف) تعرض برامجها أمس السبت حين قدم المتسابق ووالده استعراضا يقفز فيه الشاب صامويل كوخ من فوق السيارة التي يقودها والده بسرعة كبيرة، ونجحا بالفعل في محاولة أثارت إعجاب الجمهور، لكن إحدى المحاولات أسفرت عن ارتطام رأس الشاب بالسيارة وسط ذهول الجميع، وتم قطع البث المباشر ونقل الشاب للمستشفى على الفور.

وقال المستشفى الذي يعالج فيها كوخ اليوم إن حالته أكثر حرجا مما كان يعتقد في أعقاب الحادث مباشرة. وقال رئيس المستشفى الجامعي بدوسلدورف الذي يعالج فيها الشاب (23 عاما) إن كوخ أصيب بجراح مضاعفة في العمود الفقري في منطقة الرقبة مضيفا أن النخاع الشوكي أصيب هو الآخر بعدد من الإصابات. وأوضح أن هناك مظاهر شلل بدأت في الظهور على أعضاء الشاب.

وأضاف راب أنه ليس هناك خطر حاد على حياة كوخ إلا أنه "في حالة حرجة تماما"، مبينا أنه خضع لعملية جراحية طارئة دامت ساعتين كاملتين وهو في حالة غيبوبة مؤقتة حاليا، إلا أنه لم يرغب في ذكر شيء عن الأضرار البدنية التي يمكن تتخلف لدى كوخ جراء هذا الحادث.


المصدر : جريدة الرياض

Total time: 0.0577