آخر الأخبار :
المجلس الانتقالي يكشف عن مفاجأة ويطالب بتوحيد الشرعية أسعار النفط ترتفع بنحو 15 % إطلاق أسرع معيار للشبكة اللاسلكية Wi-Fi 6 رسميًا هيثم شاكر في أول ظهور له يتحدث عن إصابته بالسرطان وشائعة إدمانه المخدرات (فيديو) اندلاع اشتباكات بالقرب من مطار صنعاء غداً.. منتخب ناشئي اليمن يواجه بوتان في افتتاح التصفيات الآسيوية البرهان يكشف عن شرط وحيد لسحب القوات السودانية من اليمن ترامب: لم أعد بحماية السعودية.. وهذا ما سنقوم به الآن ! الكشف عن 13 ألف انتهاك بحق النساء ارتكبها الحوثيون خلال عام واحد وفاة زوج في اب بعد ارتكاب زوجته بحقه جريمة بشعة واحرقته حيا

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » تحليل ومتابعات

من البلقان إلى الشام ألشهيد السنجقي ( إلدار كونداكوفيتش )

من البلقان إلى الشام ألشهيد السنجقي ( إلدار كونداكوفيتش )

اخبار الساعة - عباس عواد موسى   | بتاريخ : 02-07-2013    | منذ: 6 سنوات مضت
من البلقان إلى الشام ألشهيد السنجقي ( إلدار كونداكوفيتش ) 
عباس عواد موسى
 
(( سبق وأن نشرت موضوعاً إخبارياً بعنوان شهيدان سنجقيان في سوريا وهنا نصّ جديد طالعته في موقع أخبار الأمة الذي ينشر باللغة البوشناقية عمّا أدلى به والد الشهيد إلدار عقب تلقيه نبأ استشهاد ابنه )) .
من البلقان إلى الشام ألشهيد السنجقي ( إلدار كونداكوفيتش )
 
أنا ( أسعد كونداكوفيتش ) والد هذا الفتى الشهيد بإذن الله الذي غادر باسم الله وفي سبيل الله ليستشهد في بلاد الشام. وأما بكير ماكيتش فقد أكد على أننا لا ندين أي مُجنّد يذهب لمساعدة العزل والأبرياء بل إننا ندين الذين يستخدمون العنف ضد الشعب الأعزل . ويعود والده للقول فور وصوله نبأ استشهاد نجله إلدار ( تخيلوا أن هناك خمسة آلاف إنسان يتعرضن للإغتصاب ويتعرضون للتعذيب والإذلال يومياً فقط لأنهم يتوقون للحرية لا أكثر . هل لكم أن تتخيلوا شعورهم , أن تحسوا بهم ؟ . أواه , عندما يرى مُضطَهد واحد الحرية .... شخص يستهد أو خمسين ليرى خمسة آلاف نور الحرية شيء جميل . يجب أن تتوقف الجرائم . والناس لا يريدون الغوص في الضباب . لقد هاتفني إبني تقبله الله شهيداً من سوريا وبرفقته ثلاثين مجاهداً سنجقياً ) .
ألشهيد بإذن الله إلدار كونداكوفيتش استشهد في حلب في معركة تحرير الأسرى في الرابع عشر من آذار الماضي . ومن مدينة نوفي بازار الصغيرة في الشق الذي يخضع لسيطرة الأصراب الموالين والمؤيدين لنظام بشار الطائفي يعود أصل الشهيد الذي اتجه مع عشرات آخرين من هناك عبر معبر باب الهوى لمقاتلة النظام الفاجر الذي يحظى بتأييد حزب الله والحوثيين والشيعة الذين ذهبوا لنصرته من جميع أنحاء العالم .
المصدر : عباس عواد موسى
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2097