أخبار الساعة » الرياضية » عربية ودولية

الكويت بطل خليجي20

- عبد الكريم الحزمي

توجت الكويت يوم امس من عدن بكأس الخليج في نسختها العشرين على حساب المنتخب السعودي الذي اكتفى بالوصيف، وجاء فوز الكويت بهدف وحيد للاعب وليد علي في الشوط الإضافي الأول ، وفور تسلم كابتن منتخب الكويت الحارس نواف الخالدي كأس الخليج من الرئيس علي عبدالله صالح الذي حضر مجريات المباركة اشتعلت أرضية المعلب ومدينة عدن بالألعاب النارية احتفاء بانتهاء البطولة وفوز الكويت ونجاح اليمن في استضافتها.

فيما شهدت محافظتي الضالع ولحج العاباً نارية وإطلاق رصاص بالهواء وخروج مشجعين للشوارع ابتهاجاً بفوز الكويت التي حظيت بدعم قطاع كبير من المشجعين اليمنيين.

ويعد فوز الكويت بكأس الخليج العشرين هو الفوز العاشر في تاريخ الكويت ببطولة الخليج والتي حملت اسم بطولة الشهيد فهد الأحمد، والى جانب فوز الكويت بالكأس فازت ايضاً بجائزة هداف البطولة التي كانت من نصيب لاعب الكويت بدر المطوع فيما فازت ايضاً  بجائزة أفضل لاعب في البطولة والتي كانت من نصيب اللاعب المتميز فهد العنزي كما فازت الكويت بجائزة افضل حارس والتي كانت من نصيب الحارس نواف الخالدي فيما فاز المنتخب السعودي بجائزة اللعب النظيف.

وبفوز الكويت وتسلمها الكاس يسدل الستار على بطولة الخليج في دورتها العشرين والتي اقيمت في عدن وابين حيث حققت اليمن النجاح الكبير في تنظيم البطولة رغم الإرهاصات التي سبقت انطلاق البطولة.

Total time: 0.0663