أخبار الساعة » حقوق وحريات » المرأة والطفل

مؤسسة شباب المستقبل للتنمية الاجتماعية تدشن الدورة التدريبية الخاصة بمهارة التسويق والإقناع بسيئون

اخبار الساعة - خاص - ابتسام باحشوان

 دشنت صباح أمس السبت 4 / ديسمبر/ 2010 بقاعة مركز التدريب الزراعي بسيئون الدورة التدريبية لمنظمات المجتمع المدني النسوية بمديريات وادي حضرموت والصحراء والتي شاركت معرض إبداع المرأة الثاني دورة (مهارات التسويق والإقناع( .


وفي الدورة التي تنظمها مؤسسة شباب المستقبل للتنمية الاجتماعية درب المشاركات على مهارات التسويق وأساليب الترويج والإقناع من اجل تعزيز النوع الاجتماعي للعمل على زيادة مبيعات المنتجات المحلية .


كما أكد الأخ عبدالله السقاف رئيس المؤسسة بان هذه الدورة تجسد أهمية التدريب ودوره في زياد الإنتاجية الشخصية للمتدربات . من جهة أخرى أكد السقاف على مدى فاعلية مثل هذه الدورات التي تسهم في إنجاح الأنشطة والمشاريع ذات المردود الاقتصادي والهادفة إلى سد الحاجة لدى الأسر المنتجة وربطها مع سوق العمل, كما بين بان هذه الدورة تأتي في إطار تحضيرات المؤسسة لمعرض إبداع المرأة الثالث والمقرر إقامته في منتصف السنة القادمة 2011م .


الجدير ذكره أن هذه الدورة تستمر حتى يوم الاثنين المقبل  تأتي ضمن الأسبوع التدريبي الذي تنظمه المؤسسة في إطار برامجها لعام 2010م والذي يكتمل بالدورة الجماهيرية فن التحدث أمام الجمهور ودورة بناء العلاقات.


حيث حضرت هذه الدورة التي تستمر لمدة ثلاثة أيام عشرون متدربة من مختلف الجمعيات والمراكز الاجتماعية .

Total time: 0.1218