آخر الأخبار :
رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل) محافظ الحديدة يكشف عن نتائج كارثية لإتفاق السويد على وضع المدينة ويورد الاحصائيات حمى الغرب تنتقل إلى السعودية.. شركة ترفض توظيف منقبة، وهذا ما قالته المرأة! (فيديو) السعودية: لحظة انقاذ شخص سقط في بئر بوادي الدواسر.. شاهد كيف تم انقاذه (فيديو) وفاة 35 معتمر من عدة جنسيات اثر تصادم حافلتهم بشيول على طريق الهجرة بالمدينة المنورة (تفاصيل) هذه آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الاربعاء 16 اكتوبر 2019م الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

معلمة سعودية تحول صفًا مدرسيًا إلى حديقة على حسابها الخاص

معلمة سعودية تحول صفًا مدرسيًا إلى حديقة على حسابها الخاص
معلمة سعودية تحول صفًا مدرسيًا إلى حديقة على حسابها الخاص

اخبار الساعة - سبق   | بتاريخ : 05-07-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

حولت معلمة سعودية في مدرسة ابتدائية أهلية بمحافظة ينبع، البيئة الصفية لطالباتها إلى ما يشبه الحديقة في بيئة جاذبة وتحفيزية كان لها تأثير إيجابي على طالباتها.
وقالت المعلمة خلود مفلح الحافظي الرائدة للصف الثالث الابتدائي في مدرسة "منارات"، وما زالت تنتظر التعيين في مدرسة حكومية، إن الأعمال التي قامت بها دفعت تكاليفها من حسابها الخاص في سبيل إنجاح عملها والقرب من طالباتها وتوفير بيئة صفية جاذبة لهن.
وأضافت: "ما قمت به كان من أجل إيجاد بيئة صفية مناسبة لتدريس الطالبات والرقي إلى مستوى تعليمي ممتاز باستخدام استراتيجيات التعلم النشط ومهارات التفكير العليا مع مراعاة الفروق الفردية".
 
وبيّنت أنها نفذت أيضاً درساً تطبيقياً على مستوى محافظة ينبع بعنوان "ما أجمل العمل!" بحضور العديد من المشرفات التربويات ورئيسة التعلم النشط.
 
وأبدت "خلود" رغبتها في نشر الأعمال التي قامت بها في سبيل تحفيز زميلاتها في قطاع التعليم، للقيام بمثل هذه التجارب التي تعود بالنفع على طالباتهن وتوفر بيئة تعليمية جاذبة للطالبات.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1921