آخر الأخبار :
تضمنت إطلاق صواريخ من غواصات تحت الماء، وبمدى بعيد (تفاصيل النشاط العسكري المصري في المتوسط) هذه اخر اسعار صرف الدولار والسعودي حتى مغرب اليوم الاربعاء 11 ديسمبر 2019م من هي سميرة مارش التي اطلق الحوثيون حملة اعلامية للمطالبة باطلاق سراحها و المعتقلة لدى الشرعية؟ مقتل قائد كتيبة التدخل السريع الحوثية بصعدة (تفاصيل) رويترز.. الولايات المتحدة توقف تدريب طلاب الطيران السعوديين لهذا السبب! نزلت من سيارتها وتدخلت لفض نزاع فتم قتلها بطريقة مروعة بالفيديو.. أوقف سيارته لِيَمُرّ الإوز فكانت المفاجأة التي لم يتوقعها ! كاميرا المراقبة رصدت الواقعة.. شاهد ما حدث لطفل أشعل النار في بئر صرف صحي مقتل قيادي حوثي وأربعة من مرافقيه في تعز ضاحي خلفان: كل القادة العرب باستثناء 4 فقط لا يمتلكون استراتيجيات مستقبلية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

معلمة سعودية تحول صفًا مدرسيًا إلى حديقة على حسابها الخاص

معلمة سعودية تحول صفًا مدرسيًا إلى حديقة على حسابها الخاص
معلمة سعودية تحول صفًا مدرسيًا إلى حديقة على حسابها الخاص

اخبار الساعة - سبق   | بتاريخ : 05-07-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

حولت معلمة سعودية في مدرسة ابتدائية أهلية بمحافظة ينبع، البيئة الصفية لطالباتها إلى ما يشبه الحديقة في بيئة جاذبة وتحفيزية كان لها تأثير إيجابي على طالباتها.
وقالت المعلمة خلود مفلح الحافظي الرائدة للصف الثالث الابتدائي في مدرسة "منارات"، وما زالت تنتظر التعيين في مدرسة حكومية، إن الأعمال التي قامت بها دفعت تكاليفها من حسابها الخاص في سبيل إنجاح عملها والقرب من طالباتها وتوفير بيئة صفية جاذبة لهن.
وأضافت: "ما قمت به كان من أجل إيجاد بيئة صفية مناسبة لتدريس الطالبات والرقي إلى مستوى تعليمي ممتاز باستخدام استراتيجيات التعلم النشط ومهارات التفكير العليا مع مراعاة الفروق الفردية".
 
وبيّنت أنها نفذت أيضاً درساً تطبيقياً على مستوى محافظة ينبع بعنوان "ما أجمل العمل!" بحضور العديد من المشرفات التربويات ورئيسة التعلم النشط.
 
وأبدت "خلود" رغبتها في نشر الأعمال التي قامت بها في سبيل تحفيز زميلاتها في قطاع التعليم، للقيام بمثل هذه التجارب التي تعود بالنفع على طالباتهن وتوفر بيئة تعليمية جاذبة للطالبات.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1887