آخر الأخبار :
تم تداولها على نطاق واسع.. صورة محزنة لتخرج طالبة يمنية وهي ترفع هذه الصورة! المغتربين اليمنيين.. الهدف القادم للحوثي (تفاصيل) معارك عنيفة في رازح بصعدة وسقوط مواقع هامة شركة جونسون اند جونسون تسحب بودرة الأطفال من الأسواق مواجهات عنيفة في جبهة باب غلق بالضالع مسلحون يقتحمون جامعة تعز واعضاء هيئة التدريس تنفذ وقفة احتجاجية وصف الوضع بالخطير جدا.. الدبيش: مقتل ضابط واصابة اثنين من ضباط الارتباط برصاص قناصة الحوثي شرق الحديدة بعد مظاهرات غاضبة في لبنان.. الحريري يعلن عن حزمة إصلاحات جديدة (تعرف عليها) تفاصيل المعركة التي دارت اليوم في أبين بين الانتقالي والشرعية.. ومن هو الطرف المسيطر؟ الخوداني يعلق على تصريح الحوثيين بالتحقيق في الافراج عن المتهمين بتفجير النهدين

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

الشباب السعودي يضم لاعب أهلي جدة مقابل 6 ملايين ريال

الشباب السعودي يضم لاعب أهلي جدة مقابل 6 ملايين ريال

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-07-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

أشارت تقارير سعودية إلى أن نادي الشباب قد اتفق مع عبد الرحيم الجيزاوي لاعب وسط أهلي جدة على اللعب له بعد ثلاثة أشهر.

وأشارت التقارير إلى الصفقة ستكلف فريق الشباب 6 ملايين ريال وسينتظر الفريق حتى يجتاز الجيزاوي الفحص الطبي، وأشارت التقارير وقد تقل الصفقة إلى 4 ملايين في حال تأكد معاناته من إصابة.

وكان المدرب البلجيكي للشباب برودوم قد طلب من إدارة فريقه التعاقد مع عبد الرحيم الجيزاوي ليبدأ النادي مفاوضاته مع اللاعب الذي ينتهي عقده بعد 3 أشهر.

وأكد وكيل اللاعب بدأ إتصالاته مع الإدارة الأهلاوية من أجل شراء الـ3 أشهر المتبقية في عقد اللاعب حتى يبدأ عبد الرحيم الجيزاوي الموسم الجديد مع الشباب وفي حال رفض إدارة أهلي جدة سينتظر اللاعب حتى نهاية عقده وينتقل بعدها للشباب.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1618