آخر الأخبار :
القوات الحكومية: ضربة خاطفة تم خلالها السيطرة على مفرق الجوف وموقعي الصفراء وبراقش مقتل القيادي الحوثي"أبو تراب" بعد يوم من مقتل قيادي آخر في تعز هندية تحرق كفيلها السعودي هذا ما حدث يوم امس في مقبرة المشهد بحي مسيك اقتحام منزل رئيس الوزراء بصنعاء القبض على اشخاص بحوزتهم 2 مليار ريال يمني من الطبعة القديمة.. والسبب ! الإطاحة بشخص يمني في السعودية استعرض بالمسكر والمخدرات بمركبته مجلة أمريكية: لماذا يشوش الجيش الروسي على المقاتلات الأمريكية قرب إيران جدول يكشف توزيع الدول عدد حالات انتشار الإصابة بفيروس كورونا حول العالم الصحفي اليافعي يعلق على صورة لتجمع أكثر من 500 شخص بمأرب طوقهم الأمن !

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

الشباب السعودي يضم لاعب أهلي جدة مقابل 6 ملايين ريال

الشباب السعودي يضم لاعب أهلي جدة مقابل 6 ملايين ريال

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-07-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

أشارت تقارير سعودية إلى أن نادي الشباب قد اتفق مع عبد الرحيم الجيزاوي لاعب وسط أهلي جدة على اللعب له بعد ثلاثة أشهر.

وأشارت التقارير إلى الصفقة ستكلف فريق الشباب 6 ملايين ريال وسينتظر الفريق حتى يجتاز الجيزاوي الفحص الطبي، وأشارت التقارير وقد تقل الصفقة إلى 4 ملايين في حال تأكد معاناته من إصابة.

وكان المدرب البلجيكي للشباب برودوم قد طلب من إدارة فريقه التعاقد مع عبد الرحيم الجيزاوي ليبدأ النادي مفاوضاته مع اللاعب الذي ينتهي عقده بعد 3 أشهر.

وأكد وكيل اللاعب بدأ إتصالاته مع الإدارة الأهلاوية من أجل شراء الـ3 أشهر المتبقية في عقد اللاعب حتى يبدأ عبد الرحيم الجيزاوي الموسم الجديد مع الشباب وفي حال رفض إدارة أهلي جدة سينتظر اللاعب حتى نهاية عقده وينتقل بعدها للشباب.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1621