آخر الأخبار :
بوتين: بن سلمان طرح علي سؤالا بعد هجوم «أرامكو» ماذا سيحصل إذا ذاب كل جليد الأرض في ليلة وضحاها؟ (فيديو) ولي عهد الأردن يوقف مركبته لمساعدة مصابين تأكيدا لما نشره أخبار الساعة من أن الحساب مزور.. مدير المركز الإعلامي لألوية العمالقة يكشف الحقيقة بهذا البيان ! الدولار يعاود صعوده امام الريال اليمني بعد ايام من انخفاضه (اسعار الصرف الاثنين 14 اكتوبر 2019م) بعدما أعلن التلفزيون الرسمي في تونس فوزه.. من هو قيس سعيد رئيس تونس الجديد؟ قوات سعودية تصل عدن وتتسلم مقر قيادة التحالف من الإمارات «شكري» يتهم الحزام الأمني بالسطو على «10» آلاف جواز سفر مخصصة لمحافظة تعز شخص يعود إلى بيته بعد ساعات من دفنه.. تعرف على تفاصيل القصة الغربية كشف عن معالجات جذرية لأحداث عدن والجنوب.. إليكم النص الكامل لكلمة الرئيس عبدربه منصور هادي بمناسبة عيد الـ 14 من اكتوبر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

نتيجة " حملها غير الشرعي" ... حبوب إجهاض تفجر رحم فتاة في مكة

نتيجة " حملها غير الشرعي" ... حبوب إجهاض تفجر رحم فتاة في مكة

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 06-07-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

تُحقِّق دائرة الاعتداء على النفس بهيئة التحقيق والادعاء العام ومركز شرطة الكعكية بشرطة العاصمة المقدسة في وفاة فتاة سعودية (٢٩ عاماً)، إثر انفجار رحمها بعد تناولها حبوب إسقاط الأجنة نتيجة حملها غير الشرعي كونها “بنتاً”، ولم يسبق لها الزواج.

وكشفت تفاصيل التحقيقات أن الفتاة ارتبطت بعلاقة غير شرعية مع والد الطفل الذي تُوفِّي في أحشائها، وأنها سعت لدفعه للزواج منها، ولكن مع مرور الوقت ظهرت علامات الحمل بجسدها؛ فقامت بمحاولات عدة لإسقاط الجنين، الذي كان يبلغ من العمر 6 أشهر دون فائدة.

وأوضحت التحقيقات أن الفتاة أحضرت حبوبا تسبب الإجهاض قبل انتهاء الشهر الثالث، وقامت داخل غرفتها بمنزلهم بتناولها ووضع بعض منها في جوفها بشكل خاطئ؛ ما تسبب في انفجار الرحم ونزيف شديد، وتوفيت وجنينها فوراً.

وحاول ذوو الفتاة إنقاذها ونقلها إلى طوارئ مستشفى النور التخصصي، معتقدين أن بها نزيفاً فقط، إلا أنها توفيت قبل إسعافها، وأبلغت الشرطة بالقضية، وتولى مركز شرطة الكعكية وهيئة التحقيق والادعاء العام ملف القضية، وأحالت الجثة والجنين للطب الشرعي، وأمرت بأخذ عينات DNA لمعرفة والد الطفل ومن أحضر الحبوب.

ولا تزال التحقيقات جارية في انتظار نتائج التحاليل ومعرفة تفاصيل الجريمة كافة، في الوقت الذي تحقق فيه هيئة الادعاء مع عدد من المشتبه بهم في علاقتهم بالفتاة، وصلتهم بها واتصالاتهم معها، في انتظار تحديد الجاني والتفاصيل كافة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2043