أخبار الساعة » السياسية » عربية ودولية

الرئيس مرسي يرسل رسالة من داخل الحرس الجمهوري لمناصريه في الساحات والميادين

- متابعة

  أرسل الدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية، رسالة إلى جموع الشعب المصري، يحثهم فيها على الثبات، قائلاً: «ما بين الهزيمة والنصر، صبر ساعة، وواثق بأني عائد للشعب الذي حملني الأمانة».

وقام بتبليغ هذه الرسالة اللدكتور صلاح سلطان، أمين عام المجلس الأعلى للشؤن الإسلامية، أمام الملايين الحاشدة من على المنصة المقامة أمام دار الحرس الجمهوري.

وأضاف الدكتور صلاح سلطان، في تصريح خاص لجريدة الحرية والعدالة، أن الدكتور مرسي، أرسل بتلك الرسالة من داخل دار الحرس الجمهوري، مع أحد الحرس، تسلمها منه الدكتور صلاح، وقام بإبلاغها للجميع أمام المنصة.

وعلى صعيد أخر أصدرت نيابة جنوب القاهرة الكلية، مساء أمس قرارا بحبس 4 قيادات بجماعة الإخوان المسلمين، لمدة 15 يوما في التهم التي وجهتها إليهم بشأن التحريض على ارتكاب جرائم القتل والشروع فيه بغرض الإرهاب ضد المتظاهرين، في ضوء الأحداث التي وقعت أمام مقر مكتب إرشاد الجماعة بضاحية المقطم مؤخرا.

والمتهمون الذين جرى حبسهم احتياطيا هم كل من: خيرت الشاطر نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، ومحمد مهدي عاكف المرشد العام السابق، ومحمد سعد الكتاتني رئيس حزب الحرية والعدالة، ومحمد رشاد بيومي نائب المرشد الحالي.

جدير بالذكر أنه تم اقتحام مكتب الارشاد العام للاخوان المسلمين وحرقه وهي الأحداث المتهم فيها قيادت الاخوان بالتحريض على العنف.

Total time: 0.0571