أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

عـاجـل: محافظ إب يقدم إستقالته لرئيس الجمهورية

- إب - حميد الطاهري

 قال  القاضي احمد عبد الله الحجري محافظ محافظة إب إن القرار الجمهوري رقم 144 لسنة 2013م الذي قضي  بتعين جبران باشا جاء من ضمن تسعه ترشيحات لوكلاء للمحافظة تم الرفع فيها لرئاسة الوزراء ورئاسة الجمهوريه بالتوافق مع احزاب اللقاء المشترك بالمحافظة.

وأشار القاضي الحجري الي ان  ثلاثه وكلاء باسم المؤتمر وثلاثه من اللقاء المشترك وثلاثه آخرين كانوا من ضمن حصة الشباب وكان اسم الباشا ضمن حصة الشباب  باعتباره كان قدم استقالته من المؤتمر وانضم الى الشباب في الساحات.

واضاف  الحجري في لقاء صحفي عقده صباح اليوم بالمحافظة بأنه قدم استقالته بصوره رسميه الى رئيس الجمهوريه ولم يتم رفضها او قبولها إلى اليوم، مبررا تقديم استقالته حفاظا على امن واستقرار ابناء المحافظة.

وأضاف باننا جميعاً حافظنا على امن واستقرار المحافظه منذ بداية عام 2011م وسنحافظ على امن محافظتنا سواء كنا في السلطه او خارجها داعيا جميع ابناء اب الي عدم إثارة  الفتن والفوضي حفاظا علي امن المحافظة

المصدر : خاص
تعليقات الزوار
1)
عباد حمدي -   بتاريخ: 07-07-2013    
القاضي احمد الحجري يستحق الاحترام اكثر من اي شخص واحساسا منه بعظيم المشكله تقدم بهذا المقترح والذي لن يؤخذ به انشاء الله ولن يأتي الدهر بأحسن وسيفعل الله ما فيه الخير كل الخير لاهلنا وأخواننا بأب انه على ما يشاء قدير
2)
kjahdad@yahoo.com -   بتاريخ: 07-07-2013    
من الذي خول للمدعو جبران الباشا أن يكون من حصة الشباب ..!
وعلى العموم الشباب الأن لايريده فلماذا لاتقيلوه وتخلصوا الناس من الفتن .

Total time: 0.0706