آخر الأخبار :
اخبار الساعة يكشف اخر مستجدات المعارك في هيلان بمأرب صنعاء تغلق مستشفى زايد وتفرض حجر صحي على بعض العاملين فيه قيادي في الحراك يعلن تراجعه عن المطالبة بالانفصال مصر تسجل 120 إصابة و8 وفيات جديدة بفيروس كورونا خلال يوم اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن الجمعة 3 ابريل 2020م قصة مؤلمة حدثت بصنعاء لمستثمر ومغترب يمني في امريكا دفع مليون دولار مفاجأة سارة.. علماء يكتشفون عقارا "يدمر فيروس كورونا في 48 ساعة" الأرصاد ينبه المواطنين من حالة الطقس خلال 24 ساعة القادمة بشرى سارة للسعوديين فقط.. الملك السعودي يوجه بتحمل 60% من رواتب القطاع الخاص السعودية تعلن تسجيل 4 وفيات و154 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

آمن العاصمة يضبط متهم بأستبدال 12كجم ذهب حقيقي بذهب مزيف

اخبار الساعة - متابعات    | بتاريخ : 08-07-2013    | منذ: 7 سنوات مضت
 أوقفت الشرطة في المنطقة الغربية بأمانة العاصمة شخصا في الـ 35 من عمره يعمل أمين صندوق للمؤسسة الاجتماعية للتنمية المستدامة قالت عنه الشرطة بأنه ساعد مع ربة بيت في الـ 30 من عمرها على النصب والاحتيال على مدير المؤسسة واستبدال 12 كجم ذهب عيار 21 بذهب مزيف.
 
وذكرت الشرطة في المنطقة الغربية في تصريح لمركز الاعلام الامني بان البحث مازال جار عن المرأة الثلاثينية التي شاركت في عملية النصب والاحتيال على المؤسسة ، فيما تمت إحالة المتهم للإجراءات القانونية.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0762