آخر الأخبار :
ايطاليا تعلن عن تسجيل 760 حالة وفاة جديدة فرنسا تسجل 471 وفاة جديدة بفيروس كورونا صنعاء تعلن الاستحواذ المؤقت على فندق موفمبيك واستخدامه للحجر الصحي عاجل: وزارة الصحة بصنعاء تعلن رسمياً عن حالة اشتباه (عالية) بالكورونا ولم يتم تأكيدها المدينة المنورة اليوم تسجل أعلى معدل في الإصابات بعدوى فيروس كورونا وزير الإعلام بحكومة صنعاء ينفي وجود حالة إصابة بكورونا اسماء المتهمين الـ (32) الذين يجري محاكمتهم في عدن بتهمة الانقلاب على مؤسسات الدولة عاجل بالصور.. من هو المسؤول الذي اعلن وجود حالة كورونا بصنعاء ثم تراجع شركة النفط تعلن تخفيض سعر البنزين ليصل سعر الدبه إلى 3300 ريال الصحة السعودية تعلن تسجيل 5 وفيات جديدة و165 إصابة جديدة بفيروس كورونا

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الضالع : تدشين العمل بالنظام الآلي لإصدار البطائق الالكترونية بدمت

الضالع : تدشين العمل بالنظام الآلي لإصدار البطائق الالكترونية بدمت

اخبار الساعة - الضالع   | بتاريخ : 08-07-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

دشن يوم امس بمديرية دمت بمحافظة الضالع العمل بالنظام الآلي لإصدار البطائق  الشخصية  الآلية (الالكترونية )للمواطنين بمكتب الأحوال المدنية والسجل المدني بالمديرية.
وخلال التدشين أكد مدير عام المديرية  رئيس المجلس المحلي سلطان فاضل : أهمية النظام الآلي الذي سيسهم في خدمة المواطنين بالمديرية و توفير خدمة الحصول على البطاقة الالكترونية وتخفيف المعاناة التي تحملوها في السابق للحصول على البطاقة التي كانت تصدر في مركز المحافظة بالضالع .
واطلع رئيس المجلس المحلي على سير العمل والصعوبات والمعوقات  التي يواجهها . واستمع لشرح من مدير مكتب المصلحة في المديرية توفيق الصيادي حول أهم الاحتياجات العاجلة وفي مقدمتها توفير مكاتب إضافية وفنيي كمبيوتر وبعض الأثاث والتجهيزات التي تساهم في تسهيل العمل واستمراره وتسريع انجاز صرف البطائق . ووعد رئيس المجلس المحلي بالعمل على تذليل الصعوبات وتوفير المستلزمات المطلوبة سواء من السلطة المحلية في المديرية او بالتنسيق مع الجهات المعنية بالمحافظة .
من جهته أكد  مدير إدارة الأحوال المدنية بالمديرية توفيق الصيادي  حرصهم على تسهيل إجراءات الحصول على البطائق الآلية  وتوفير الخدمات اللازمة لمواطني المديرية بسهولة ويسر بعد معاناة طويلة في السابق في الحصول عليها والذهاب إلى مركز المحافظة .
إلى ذلك تفقد رئيس المجلس المحلي سلطان فاضل  سير العمل في إدارة امن المديرية  والجهود المبذولة لتحقيق الأمن والاستقرار فيها , والتصدي لأية اخلالات أمنية . كما اطلع على الإجراءات المتخذة إزاء  عدد من القضايا المنظورة أمام إدارة الأمن,  وشدد على أهمية سرعة البت في قضايا المواطنين وإحالتها أولا بأول إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات المناسبة بشأنها.  ونبه لأهمية عدم إطالة  مدة السجن الاحتياطي  لأية مواطن إلى في حدود المدد التي يبينها القانون .
وأشاد فاضل  بالجهود الطيبة التي يبذلها رجال الأمن في المديرية بقيادة العقيد محمد تاج الدين مدير الأمن  ودورهم المتميز في إنجاح سير عملية الامتحانات في مختلف المراكز وتحقيق الأمن والاستقرار في المديرية .
ونوه بالنجاحات التي يحققونها وآخرها استعادة السيارة  المسروقة التابعة لإدارة الموارد البشرية بالمحافظة  في وقت قياسي وتمكنهم من إلقاء القبض على السارق  وإيداعه السجن المركزي بالمحافظة .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 10.6622