آخر الأخبار :
استقالة مفاجئة للمفتش العام لوزارة الخارجية الأمريكية السلطات السعودية تلقي القبض على مواطن سعودي ارتكب جريمة بشعة في مكة كيف يحذركجسمك بنقص فيتامين B12 ؟ شاهد حجم الكارثة التي ضربت مأرب بسبب الامطار والسيول الغزيرة! اختفوا في ثوان.. شاهد آخر صورة لفريق إطفاء بيروت قبل الانفجار الضخم انهيار اربعة منازل جديدة اليوم في صنعاء واخلاء آخرين تفاصيل الفوز الساحق لليمني «ابراهيم عياش» بعضوية مجلس النواب الأمريكي وبفارق اصوات كبير عن اقرب منافسيه أول يمني يفوز بعضوية مجلس النواب الأمريكي وأحمد علي عبدالله صالح يهنئه حريق هائل يندلع في السوق الشعبي بإمارة عجمان في الإمارات (فيديو مروع) لبنان: ارتفاع حصيلة انفجار مرفأ بيروت إلى 137 شهيدًا واكثر من 5 آلاف جريح

أخبار الساعة » السياسية » عربية

الشيخ العريفي يدين مذبحة الساجدين بمصر: بأي ذنب قتلت

الشيخ العريفي يدين مذبحة الساجدين بمصر: بأي ذنب قتلت

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 08-07-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

 أدان الداعية السعودي المعروف الدكتور محمد العريفي مذبحة الساجدين التي نفذتها قوات الجيش والشرطة فجر اليوم أمام مبنى الحرس الجمهوري بحق المعتصمين السلميين مؤيدي الشرعية وهم يصلون الفجر، ما أسفر عن مقتل ما يزيد عن 50 شخصًا وإصابة المئات.

وعلق الشيخ العريفي على تلك المجزرة بقول الله في كتابه الكريم: {بأي ذنب قتلت}.

وأضاف الداعية السعودي خلال تدوينته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "صباحكم دعاء لأهلنا ومشايخنا وقُرائنا بمصر، (إن قرآن الفجر كان مشهودًا)، لقد شهدت الملائكة اليوم قتل العشرات".

وأوضح العريفي أن "الإسلام أمرنا وكل الأديان بنصر المظلوم بالنفس والمال واللسان، ودفاعي عن المصريين لا يعني انتسابي لحزب أو جماعة أو تنظيم، وإنما دفاعًا عن الحق".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
تعليقات الزوار
1)
ايهاب -   بتاريخ: 10-07-2013    
حسبي الله ونم الوكيل في كل ظالم

Total time: 0.0755