آخر الأخبار :
اليمن: الارصاد يحذر المواطنين من استمرار المنخفض الجوي ويتوقع إمتداد تأثيره نحو عدن بسبب المنخفض الجوي.. حضرموت تعلن "حجر وميفع" مناطق منكوبة نتيجة المنخفض الجوي طقم حوثي يرتكب جريمة بشعة بحق مواطن وزوجته ونجاة العروسة ! اليمن: استمرار ارتفاع الدولار امام الريال الخميس 4 يونيو 2020م المملكة تسجل 1975 حالة إصابة بكورونا و 32 وفاة خلال الساعات الاخيرة الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة الأمير سعود بن فيصل معلومات صادمة: 40-50 وفاة يومياً في العاصمة صنعاء بسبب كورونا لص ينصح لصوصاً.. سيناتور امريكي: أعمال السرقة يجب أن تنتهي ارتفاع اسعار الصرف.. اسعار الدولار والسعودي في صنعاء وعدن الخميس 4 يونيو 2020م اليمن: الإعلان عن 20 اصابة جديدة بينه 6 وفيات (تفاصيل)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » اقلام وكتابات

هَزَلِيَّة ومسرحيَّة ال30 من يونيو

 هَزَلِيَّة ومسرحيَّة ال30 من يونيو

اخبار الساعة - بقلم/ ابراهيم الحزمي   | بتاريخ : 08-07-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

نعم عرضت قناة العربية العبرية الصهيونية الماسونية في ال30 من يونيو مسرحية هزلية كان مخرجها الفريق اول / عبد الفتاح سيسي ومساعد المخرج كل من شيخ الأزهر وبابا الكنيسة شارك في الأدوار كبير العملاء محمد البرادعي والعميل الناشئ الصغير حمدين صباحي وجمع غفير من الممثلين الأغبياء الذين كانوا يفترشون ميدان التحرير وحقوق الطبع محفوظة لدى قناة العبرية وطُبِعَ الفيلم على نفقة الدول الخليجية .

ان هذه المسرحية الهزلية ماهي الا مؤامرة تحاك منذ شهور تبدأ فصولها بأن تنشر وزارة الداخلية القلاقل والفتن وتقلق الأمن وتجعل البلطجية يعيثون في الأرض فساداً كي تلصق التهمة على حكومة الدكتور مرسي بالفشل .

وكذلك افتعال أزمة بالوقود وقطع الكهرباء ويطلق العنان للقنوات الفضائية المشاركة في المؤامرة لكي تقوم بحملة مسعورة وما يرافق هذه الحملة من سب وشتم وقذف وتجريح لشخصية الدكتور مرسي وحكومة . بعدها تخرج حركة تمرد الى الشوارع معلنة عن ثورة مصطنعة شارك فيها النطيحة والمتردية وما اكل السبع من أقباط وفلول وليبراليين وعلمانيين وجمع من بائعي الهوا (الفنانين والفنانات ) وقد سلمهم السيسي جملة من المطالب لانه سوف يتبناها عند اول بيان عسكري .

وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم نعم لو لم يكن من عزل مرسي الا انكشاف هذه المؤامرة لكفى بها نعمة . نعم لقد سقطت الأقنعة وأزيح الستار وانكشف الغبار وظهرت الوجوه الكالحة الخبيثة المتربصة بالأمة المصرية شراً .

عندما انكشفت المؤامرة ووعى الشعب المصري حقيقة ما حدث خاصة عند ارتفاع البورصة وانتهاء أزمة الوقود ووصول التيار الكهربائي من غير انقطاع وانخفاض الأسعار كل هذا حدث بعد عزل الرئيس مرسي مباشرة بل إعلان كل من الإمارات والسعودية بدعم الاقتصاد المصري والترحيبات والتبريكات والتهنئات التي صدرت من الإمارات والسعودية وإسرائيل بسقوط الرئيس مرسي كل هذا اظهر  للمتابعين بما لا يدع مجال للشك أنهم امام مؤامرة كبرى حيكت بدقة متناهية لكن الله كشفهم وفضحهم أمام الخلائق فضيحة مدوية فضيحة بجلاجل .

عندما أدرك الشعب المصري هذه الحقيقة خرج عن بكرة أبيه رافضاً لقرار عزل مرسي ويطالب بإعادته الى القصر الجمهوري كرئيسٍ شرعي وحيد للبلاد حتى لو كلف ذلك حياتهم للخطر وشعارهم إما ان يرجع مرسي رئيساً للبلاد أو ان نموت عن آخرنا. ليدخل الفريق اول / عبد الفتاح السيسي الجيش والبلاد في أزمة حقيقية ونفق مظلم لا يعرف أوله من آخره ولا يعرف نهاية هذه الأزمة الا الله .

حتى ان كثير من الاستخبارات العالمية والصحف الكبرى في العالم وصفت هذا الانقلاب بالفاشل وتتوقع عودة الرئيس مرسي بل عده بعض زعماء العالم بانه وصمة عار في جبين الديمقراطية .

وكان الليبراليون يصفون الإسلامين بانهم لا يؤمنوا بالديمقراطية ولا بالانتخابات ولا يعرفون الا العنف والإرهاب على حد وصفهم وإذ بالواقع والحقائق تثبت بان الإسلامين هم اكثر إيماناً بالديمقراطية والانتخابات من غيرهم بل ويرفضون العنف والفوضى والمواجهة المسلحة أو أعمال البلطجية  تحت أي مسمى أو تحت أي ذريعة من الذرائع

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0667