آخر الأخبار :
شخص يعود إلى بيته بعد ساعات من دفنه.. تعرف على تفاصيل القصة الغربية كشف عن معالجات جذرية لأحداث عدن والجنوب.. إليكم النص الكامل لكلمة الرئيس عبدربه منصور هادي بمناسبة عيد الـ 14 من اكتوبر آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الأحد 13 اكتوبر 2019م العثور على جثة ضابط كبير في الحزام الأمني مقتولًا بعدة طلقات نارية في رأسه شرق عدن صحفي يروي قصة موقف جمع علي ناصر محمد وعلي عبدالله صالح بصنعاء.. وحكاية الجراد ! سقطت فيه قيادات حوثية كبيرة من العيار الثقيل بينهم «الحوثي».. الجيش يكشف تفاصيل استدراج الحوثيين إلى كمين قاتل بصعدة موقع جنوبي يقع في سقطة إعلامية كبيرة بشأن العمالقة والعميد طارق صالح (صورة) الحوثيون يكشفون اسم وصورة القائد العسكري الكبير بقوات الشرعية الذي انشق ووصل إلى صنعاء رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان من طهران: لا نريد حربا بين السعودية وإيران الصوفي يكشف مصير مغتصب فتاة تهامة من منتسبي حراس الجمهورية (صورة)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

برعاية محافظ محافظة تعز تعز ترقص في عرس التواصل الأول‏

برعاية محافظ محافظة تعز تعز ترقص في عرس التواصل الأول‏

اخبار الساعة - مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية   | بتاريخ : 09-12-2010    | منذ: 9 سنوات مضت
في صباح مغاير من صباحات حالمة اليمن (تعز) احتفلت مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية أمس الأربعاء 8-12-2010م بعرس التواصل الأول تكريماً لـ (44) حافظ وحافظة تخرجوا من مشروع الشفيع لتعليم القرآن الكريم بتعز  وتكريم (33) متدرب تحصلوا على دبلوم صيانة وبرمجة الموبايل (الدفعة الثانية) وكذا تكريم كوكبة رائعة من أمهات الأيتام ومن اليتيمات ممن تحصلوا على دورات متنوعة في الخياطة والطبخ والنقش والأشغال اليدوية .

 

عوضاً عن تدشين دورة (إعداد قادة المستقبل) لعدد (22) فتاة والتي تستهدف صناعة الفتيات في المجالات التنموية والتدريبية والمهارية والعلمية بما يصنع فتيات قادرات على إحداث تغيير في المجتمع .

وكان حفل الافتتاح قد بدء بمشهد استعراضي جسده المكرمون كافة في هذا الحفل وكانت أولى فقرات الحفل تلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم لأربع زهرات من طلاب وطالبات الشفيع ، ثم كانت الوصلة الإنشادية الأولى بمقطوعتين (إقرأ + في تواصلنا) وألقى كلمة المؤسسة الأستاذ/ عادل سعيد القدسي ركز فيها على عطاءات المؤسسة والتحديات التي تقابلها شاكراً في ثنايا الكلمة كل من دعم المؤسسة مادياً ومعنوياً .

تلا ذلك عرض ريبورتاج رائع لمناشط وأعمال المؤسسة وكان نجم الحفل المتألق (قصيدة شعرية) أعلنت عن ولادة شاعر جديد اسمه (عبدالرحمن منتظر) أحد الحفاظ المتخرجين من مشروع الشفيع وجاءت كلمة راعي الحفل وكيل محافظة تعز الأستاذ/ عبدالله أمير مشيدة بالدور الإنساني والتنموي المتميّز الذي تقوم به مؤسسة التواصل ثم كانت أنشودة (تزين الوجود) بعد ذلك كان الحاضرين على موعد مع فلم (الحل ) الذي جسد الحالة الواقعية لليتيم في المجتمع وما تقوم به مؤسسة التواصل لحل هذه المشكلة ، ثم ألقى كلمة الضيوف الشيخ الفاضل / عبدالله أحمد علي عضو مجلس النواب تطرق فيها إلى الصعوبات الاجتماعية التي تواجه الإنسان اليمني عموماً واليتيم على وجه الخصوص مشيداً بالدور الريادي الذي تنهض به المؤسسة وجاءت الفقرة قبل الأخيرة أنشودة رائعة تحت عنوان (يا واحداً) وكان مسك الختام لوحة التكريم حيث تم تكريم كل المتخرجين من مشروع الشفيع بـ (هاتف سيار + خمسة وعشرون ألف ريال + شهادة تخرج ) وتكريم المتخرجين من دورة الموبايل (هواتف سيارة + شهادات تقديرية).

 

كما تم تكريم أمهات الأيتام واليتيمات بحقائب وهدايا نسائية وشهادات تقديرية أقيم الحفل على قاعة (نادي تعز السياحي ) التي اكتظت بالحاضرين والحاضرات مما أضطر الكثيرين للوقوف خلال فقرات الحفل كاملاً .

حضر الحفل أعضاء مجلس النواب الشيخ عبدالله أحمد علي والشيخ صادق البعداني ، والأستاذ عبدالكريم شيبان وأعضاء المجالس المحلية والوجاهات الاجتماعية ..

أقيم هذا الحفل برعاية (يمن موبايل – صابون ليجا – ماس – توكيلات القدسي – مستشفى الجبلي ).

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
تعليقات الزوار
1)
محمد سعيد الجابري -   بتاريخ: 24-12-2010    
شكرا لتواصل علا جهودها وشكرا للشاعر عبد الرحمن منتضر

Total time: 0.1778