آخر الأخبار :
الرئيس هادي يصدر قرارا بتعيين بن دغر في هذا المنصب! السعودية: لحظة سرقة سيارة تُركت في وضع التشغيل وبداخلها امرأة السعودية: ضبط مقيم حول منزل إلى «مصنع ذهب» وبحوزته 2.4 مليون ريال (صور) تويتر تعلن عن سياسة جديدة بحظر هذا النوع من الفيديوهات بصورة كاملة ! شاهد ردة فعل رجل اسود من شاب ابيض سخر من سيدة سمراء داخل متجر.. أفقده وعيه ! عبوة ناسفة في مدينة الحديدة تتسبب بكارثة للحوثيين حارس مرمى يشفى بأعجوبة بعد صافرة الحكم (فيديو) مقارنة بين الرز والخبر وأيهما أفضل لصحة الإنسان؟ قبل قليل.. هذه اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن 23 اكتوبر تهديدات متبادلة بين مصر واثيوبيا بشأن سد النهضة !

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

مجموعة هائل سعيد انعم وشركاه توقع مع الحكومة اليمنية اتفاقية تطوير المنطقة الحرة بعدن

مجموعة هائل سعيد انعم وشركاه توقع مع الحكومة اليمنية  اتفاقية تطوير المنطقة الحرة بعدن

اخبار الساعة - إدارة الإعلام بالمجموعة   | بتاريخ : 09-12-2010    | منذ: 9 سنوات مضت

وقعت كلاً من شركة عدن جلف للتطوير المحدود  أحدى مجموعة شركات هائل سعيد انعم والمنطقة الحرة بعدن  أمس الأربعاء الموافق 8/12/2010 اتفاقية تطوير وتشغيل المنطقة الصناعية والتخزينية اللوجستية السكنية بالمنطقة الحرة .

وتتضمن الاتفاقية التي وقعها رئيس المنطقة الحرة بعدن الدكتور عبد الجليل الشعيبي والأستاذ عبد الجبار هائل سعيد انعم رئيس مجلس إدارة شركة عدن جلف للتطوير المحدودة  بحضور رئيس الوزراء الدكتور علي محمد مجور والشيخ علي محمد سعيد رئيس المجلس  الاشرافي الأعلى للمجموعة  تنفيذ مشروع للتطوير يتكون من خمسة مكونات رئيسية تتضمن منطقة لوجستية ومنطقة تجارية خدمية ومنطقة الصناعات الخفيفة بالاضافة إلى منطقة سكنية ورصيف بحري بكامل مرافقه .

وأشار د . عبدالجليل الشعيبي في تصريحه إلى أهمية هذا المشروع  الحيوي الهام  الذي سيعمل على تحقيق التكامل المطلوب والربط بين انشطة ميناء عدن للحاويات ومطار عدن الدولي وبقية المناطق الصناعية عدن كونه سيحتوي على تسهيلات لوجستية عالية المستوى تتوافق مع متطلبات تطوير عدن وتحويلها إلى قاعدة لوجستية صناعية ومحوراً عالمياً للنقل البحري والجوي . واصفاً المشروع بالحيوي والرائد والذي سيعمل على تنمية ورفد الاقتصاد الوطني ونموه وسيساهم في خلق فرص عمل عديدة من شانها القضاء على البطالة ورفع مستوى معيشة ورفاهية الشعب.

من جانبه اشاد عبد الجبار هائل سعيد  رئيس مجلس ادارة شركة عدن جلف للتطوير بدعم وثقة القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس علي عبد الله صالح  في رعاية الاستثمار وكذا دعم الحكومة بتذليل كافة الصعوبات وخلق بيئة استثمارية ايجابية .. مشيرا الى ان العمل يتطلب بذل الجهود وتكاتف الجميع من اجل إنجاحه مؤكداً التزام الشركة بتحقيق رؤويتها وشعارها ( التقدم باليمن إلى الامام ) وايمانه الراسخ بأن العمل المشترك بين المنطقة الحرة – عدن وشركة عدن جلف سوف يسهم على إستعادة عدن لدورها الريادي ومكانتها التجارية التي تمتعت بها منذ القدم لكونها إحدى المراكز والموانئ البحرية الهامة التي تتمتع بموقع إستراتيجي هام ، وتعتبر بوابة رئيسية لعمليات الإستيراد والتصدير و تجارة الترانزيت .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1656