آخر الأخبار :
مدير امن أبين يصدر توجيهات بتوقيف أحد القيادات الامنية بالمحافظة الصحة العالمية تعلق على إعادة فتح مطار صنعاء عضو الحوار الوطني يوضح الفرق بين معسكر المخلافي وقوات الانتقالي وطارق صالح الفلكي الشوافي يكشف عن مستجدات طقس اليمن الإسبوع القادم وانخفاض درجة الحرارة على بعض المحافظات (تفاصيل) "جملة واحدة" ساهمت في إنقاذ رجل من الهلاك في نهر متجمد فما هي؟ هذا الرجل سيدفع 25 مليون دولار تعويضًا لنساء تحرّش بهن.. 70 امرأة: فعلها معنا حل اللغز .. شاهد لماذا تحول سطح المحيط الهادي إلى سجادة صخرية؟ تحقق تقديرات محمد بن سلمان .. "أرامكو" تتجاوز 2 تريليون دولار السعودية تلزم شركات التبغ بالإفصاح عن مكونات السجائر شاهد بالفيديو.. حامية مطار القامشلي تقطع الطريق أمام قوات أمريكية وتجبرها على العودة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

"فتاة ليل" تنتحل صفة أميرة سعودية لتنفيذ عملية نصب بملايين في لندن

"فتاة ليل" تنتحل صفة أميرة سعودية لتنفيذ عملية نصب بملايين في لندن

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 15-07-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

حصلت سيدة تعمل فتاة ليل على قرض من بنك “إتش إس بي سي” بقيمة 14 مليون جنيه استرليني، بعد أن قدمت كشف حساب من بنك “باركليز” بأنها تملك 165 مليون استرليني في رصيدها لديه وانتحلت صفة أميرة سعودية ثرية في بريطانيا.

 

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أمر قاضى المحكمة العليا في بريطانيا المتهمة وتدعى سارة العمودي التى دخلت إلى قاعة المحكمة ترتدي نقابا،ً بكشف النقاب عن وجهها للتأكد من هويتها وليتمكن المستثمرون من التعرف عليها، وهو ما أسفر عن تأكيدات المستثمرين على ادعاءاتهم.

 

واستمعت المحكمة أمس الأول، الجمعة، إلى اتهامات مستثمري العقارات الموجهة إلى “سارة” بأنها تعمل فتاة ليل مع شقيقتيها، وأنها انتحلت صفة أميرة سعودية لتنفيذ المزيد من عمليات النصب والاحتيال العقارية.

 

فيما نفت سارة ما وصفته بـ”الادعاءات”، مؤكدة أنها تمتلك ثروات طائلة كونها وريثة لواحدة من أكبر ثروات العالم.

 

وكانت سارة قد ادعت أنها ابنة رجل الأعمال محمد حسين العمودي الذي يُعد واحداً من أغنى أثرياء العالم، كما ادعت في مناسبة أخرى أنها ابنة رجل الأعمال محمد عبود العمودي غير أن الاثنين نفيا أي صلة قرابة بها، فى الوقت الذى تستمر فيه محاكمتها .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (7225) قراءة

Total time: 0.1713