آخر الأخبار :
بوتين: بن سلمان طرح علي سؤالا بعد هجوم «أرامكو» ماذا سيحصل إذا ذاب كل جليد الأرض في ليلة وضحاها؟ (فيديو) ولي عهد الأردن يوقف مركبته لمساعدة مصابين تأكيدا لما نشره أخبار الساعة من أن الحساب مزور.. مدير المركز الإعلامي لألوية العمالقة يكشف الحقيقة بهذا البيان ! الدولار يعاود صعوده امام الريال اليمني بعد ايام من انخفاضه (اسعار الصرف الاثنين 14 اكتوبر 2019م) بعدما أعلن التلفزيون الرسمي في تونس فوزه.. من هو قيس سعيد رئيس تونس الجديد؟ قوات سعودية تصل عدن وتتسلم مقر قيادة التحالف من الإمارات «شكري» يتهم الحزام الأمني بالسطو على «10» آلاف جواز سفر مخصصة لمحافظة تعز شخص يعود إلى بيته بعد ساعات من دفنه.. تعرف على تفاصيل القصة الغربية كشف عن معالجات جذرية لأحداث عدن والجنوب.. إليكم النص الكامل لكلمة الرئيس عبدربه منصور هادي بمناسبة عيد الـ 14 من اكتوبر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

"فتاة ليل" تنتحل صفة أميرة سعودية لتنفيذ عملية نصب بملايين في لندن

"فتاة ليل" تنتحل صفة أميرة سعودية لتنفيذ عملية نصب بملايين في لندن

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 15-07-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

حصلت سيدة تعمل فتاة ليل على قرض من بنك “إتش إس بي سي” بقيمة 14 مليون جنيه استرليني، بعد أن قدمت كشف حساب من بنك “باركليز” بأنها تملك 165 مليون استرليني في رصيدها لديه وانتحلت صفة أميرة سعودية ثرية في بريطانيا.

 

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أمر قاضى المحكمة العليا في بريطانيا المتهمة وتدعى سارة العمودي التى دخلت إلى قاعة المحكمة ترتدي نقابا،ً بكشف النقاب عن وجهها للتأكد من هويتها وليتمكن المستثمرون من التعرف عليها، وهو ما أسفر عن تأكيدات المستثمرين على ادعاءاتهم.

 

واستمعت المحكمة أمس الأول، الجمعة، إلى اتهامات مستثمري العقارات الموجهة إلى “سارة” بأنها تعمل فتاة ليل مع شقيقتيها، وأنها انتحلت صفة أميرة سعودية لتنفيذ المزيد من عمليات النصب والاحتيال العقارية.

 

فيما نفت سارة ما وصفته بـ”الادعاءات”، مؤكدة أنها تمتلك ثروات طائلة كونها وريثة لواحدة من أكبر ثروات العالم.

 

وكانت سارة قد ادعت أنها ابنة رجل الأعمال محمد حسين العمودي الذي يُعد واحداً من أغنى أثرياء العالم، كما ادعت في مناسبة أخرى أنها ابنة رجل الأعمال محمد عبود العمودي غير أن الاثنين نفيا أي صلة قرابة بها، فى الوقت الذى تستمر فيه محاكمتها .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (7186) قراءة

Total time: 0.2035