آخر الأخبار :
صحيفة عكان «عكاظ» تكشف ملامح «اتفاق جدة» وتنشر تفاصيله ! الميسري يظهر من جديد برفقة مسؤولين في الشرعية في هذه الدولة ! الحكومة اليمنية توافق على دخول 10 سفن إلى ميناء الحديدة شاهد.. لحظة انهيار مراسلة قناة فضائية بسبب حرائق لبنان.. والنيران تحاصر الناس في المنازل الحوثيون يصفون شيخ قبلي وقيادي مؤتمري بارز بحجة بهذه الطريقة ! قفزة كبيرة للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن 14 اكتوبر 2019م) شاهد بالفيديو القصة الكاملة.. أنقذ فتاة من التحرش فانتهى قتيلًا في الشارع هيئة المواصفات السعودية تحذّر من «كلور» متداول بالسوق ويستخدم كمبيّض للملابس فيديو.. مظلي يصطدم بعمود إنارة أمام ملك إسبانيا هذا هو النص الكامل لمسودة ”اتفاق جدة“ بين الحكومة ”الشرعية“ و”المجلس الانتقالي الجنوبي“

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أسلحة ومتفجرات لدعم برنامج رمضاني خيري في اليمن

أسلحة ومتفجرات لدعم برنامج رمضاني خيري في اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-07-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

فاجئ مقدم برنامج رمضاني تبثه إحدى القنوات الفضائية اليمنية مشاهديه فجر اليوم الاثنين حينما عرض قطعة سلاح عبارة عن مسدس قال انه تلقاها من مشاهد دعما لجهود إنشاء مستشفى للأمراض السرطانية في اليمن .



وصدم المشاهدون حينما عرض مقدم برنامج "بسمة أمل" الذي تبثه قناة السعيدة اليمنية ويقدمه "محمد العامري" حينما عرض مقدم البرنامج قطع سلاح بينها مسدس وقال أنها قدمت من متبرعين للمساهمة في بناء مستشفى خيري لعلاج الأمراض السرطانية .



وقال "العامري" انه تلقى مسدس وبندقية آلية دعما من متبرعين لبرنامجه الخيري لكنه لم يقل كيف يمكن لإدارة برنامجه التصرف بهذه الأسلحة والمتفجرات .



وشكلت واقعة التبرع بأسلحة ومتفجرات دعما لبرنامج خيري أول حدث من نوعه على مستوى الوطن العربي وربما العالم حيث لم يعرض قط أي برنامج في العالم واقعة تبرع بأسلحة .



وتسبب قبول إدارة البرنامج بأسلحة قدمها متبرعون بحالة من السخط وسط متابعي القناة اليمنية حيث تعالت خلال الأشهر الماضية دعوات الحد من استخدام الأسلحة في اليمن .



ويرى كثيرون ان القبول بأسلحة كهبات خلال برنامج خيري من شأنه ان يعزز القبول بثقافة السلاح والتسلح في صفوف السكان في مناطق عدة باليمن

 

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.181