آخر الأخبار :
اليمن: ارتفاع مفاجئ في اسعار الصرف اليوم الاثنين 10 اغسطس 2020م موقع فرنسي: إسرائيل نفذت تفجير مرفأ بيروت بسلاح جديد خبير متفجرات يكشف بالدليل القاطلع أن انفجار بيروت لم يسببه "الأمونيوم" في أول استخدام لهدية عيد ميلاده.. طفل يكتشف كنز تاريخي واتساب تجري تجارب مزامنة المحادثات وتشغيل نفس الحساب على أكثر من نظام في قصة اغرب من الخيال.. شقيقتان ترثان أموالا طائلة بالصدفة (فيديو) وفاة اليوتيوبر المصري الشهير "مصطفى الحفناوي" آخر صورة له قبل ساعات من وفاته القوات المشتركة تعلن تفكيك خلية تجسس في المخا (تفاصيل) الشوافي يكشف ما حدث يوم امس في تعز من قتل امام الجميع من قبل عصابة غزوان المخلافي مسؤولوا هادي في السفارة اليمنية بالقاهرة مشغولون بالإفراج عن شحنة من الخمور الفارهة!

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

أسلحة ومتفجرات لدعم برنامج رمضاني خيري في اليمن

أسلحة ومتفجرات لدعم برنامج رمضاني خيري في اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-07-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

فاجئ مقدم برنامج رمضاني تبثه إحدى القنوات الفضائية اليمنية مشاهديه فجر اليوم الاثنين حينما عرض قطعة سلاح عبارة عن مسدس قال انه تلقاها من مشاهد دعما لجهود إنشاء مستشفى للأمراض السرطانية في اليمن .



وصدم المشاهدون حينما عرض مقدم برنامج "بسمة أمل" الذي تبثه قناة السعيدة اليمنية ويقدمه "محمد العامري" حينما عرض مقدم البرنامج قطع سلاح بينها مسدس وقال أنها قدمت من متبرعين للمساهمة في بناء مستشفى خيري لعلاج الأمراض السرطانية .



وقال "العامري" انه تلقى مسدس وبندقية آلية دعما من متبرعين لبرنامجه الخيري لكنه لم يقل كيف يمكن لإدارة برنامجه التصرف بهذه الأسلحة والمتفجرات .



وشكلت واقعة التبرع بأسلحة ومتفجرات دعما لبرنامج خيري أول حدث من نوعه على مستوى الوطن العربي وربما العالم حيث لم يعرض قط أي برنامج في العالم واقعة تبرع بأسلحة .



وتسبب قبول إدارة البرنامج بأسلحة قدمها متبرعون بحالة من السخط وسط متابعي القناة اليمنية حيث تعالت خلال الأشهر الماضية دعوات الحد من استخدام الأسلحة في اليمن .



ويرى كثيرون ان القبول بأسلحة كهبات خلال برنامج خيري من شأنه ان يعزز القبول بثقافة السلاح والتسلح في صفوف السكان في مناطق عدة باليمن

 

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0962