آخر الأخبار :
مكافأة بقيمة 15 مليون دولار لقاء معلومات عن رجل إيران باليمن (تعرف عليه) ارتكاب جريمة "بشعة" في الهند.. اغتصبها وأحرقها بعد عام ماذا حدث لمحمد صلاح؟ المغرب.. حكم قضائي بحرمان زوج من الاقتراب من زوجته لمدة عام.. والسبب ! ضررا غير متوقع في منطقة "أساسية" من الدماغ سببها حبوب منع الحمل ! الكشف عن خطر محتمل لصبغة الشعر على "حياة" النساء! إصابة نادرة في الرئة بسبب السجائر الإلكترونية تطلق تحذيرا صارخا جديدا حدث في اليمن.. ميت يفيق قبل دقائق قليلة من دفنه، ما اثار هلع المشيعين الفلكي الشوافي تشكل عاصفة مدارية في بحر العرب جنوب شرق ارخبيل سقطرى ( تحذيرات) في ضربة موجعة للحوثيين في صعدة.. مقتل القيادي الحوثي المرتضى مع 9 من مرافقيه !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أسلحة ومتفجرات لدعم برنامج رمضاني خيري في اليمن

أسلحة ومتفجرات لدعم برنامج رمضاني خيري في اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-07-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

فاجئ مقدم برنامج رمضاني تبثه إحدى القنوات الفضائية اليمنية مشاهديه فجر اليوم الاثنين حينما عرض قطعة سلاح عبارة عن مسدس قال انه تلقاها من مشاهد دعما لجهود إنشاء مستشفى للأمراض السرطانية في اليمن .



وصدم المشاهدون حينما عرض مقدم برنامج "بسمة أمل" الذي تبثه قناة السعيدة اليمنية ويقدمه "محمد العامري" حينما عرض مقدم البرنامج قطع سلاح بينها مسدس وقال أنها قدمت من متبرعين للمساهمة في بناء مستشفى خيري لعلاج الأمراض السرطانية .



وقال "العامري" انه تلقى مسدس وبندقية آلية دعما من متبرعين لبرنامجه الخيري لكنه لم يقل كيف يمكن لإدارة برنامجه التصرف بهذه الأسلحة والمتفجرات .



وشكلت واقعة التبرع بأسلحة ومتفجرات دعما لبرنامج خيري أول حدث من نوعه على مستوى الوطن العربي وربما العالم حيث لم يعرض قط أي برنامج في العالم واقعة تبرع بأسلحة .



وتسبب قبول إدارة البرنامج بأسلحة قدمها متبرعون بحالة من السخط وسط متابعي القناة اليمنية حيث تعالت خلال الأشهر الماضية دعوات الحد من استخدام الأسلحة في اليمن .



ويرى كثيرون ان القبول بأسلحة كهبات خلال برنامج خيري من شأنه ان يعزز القبول بثقافة السلاح والتسلح في صفوف السكان في مناطق عدة باليمن

 

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1556