أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

أسلحة ومتفجرات لدعم برنامج رمضاني خيري في اليمن

فاجئ مقدم برنامج رمضاني تبثه إحدى القنوات الفضائية اليمنية مشاهديه فجر اليوم الاثنين حينما عرض قطعة سلاح عبارة عن مسدس قال انه تلقاها من مشاهد دعما لجهود إنشاء مستشفى للأمراض السرطانية في اليمن .



وصدم المشاهدون حينما عرض مقدم برنامج "بسمة أمل" الذي تبثه قناة السعيدة اليمنية ويقدمه "محمد العامري" حينما عرض مقدم البرنامج قطع سلاح بينها مسدس وقال أنها قدمت من متبرعين للمساهمة في بناء مستشفى خيري لعلاج الأمراض السرطانية .



وقال "العامري" انه تلقى مسدس وبندقية آلية دعما من متبرعين لبرنامجه الخيري لكنه لم يقل كيف يمكن لإدارة برنامجه التصرف بهذه الأسلحة والمتفجرات .



وشكلت واقعة التبرع بأسلحة ومتفجرات دعما لبرنامج خيري أول حدث من نوعه على مستوى الوطن العربي وربما العالم حيث لم يعرض قط أي برنامج في العالم واقعة تبرع بأسلحة .



وتسبب قبول إدارة البرنامج بأسلحة قدمها متبرعون بحالة من السخط وسط متابعي القناة اليمنية حيث تعالت خلال الأشهر الماضية دعوات الحد من استخدام الأسلحة في اليمن .



ويرى كثيرون ان القبول بأسلحة كهبات خلال برنامج خيري من شأنه ان يعزز القبول بثقافة السلاح والتسلح في صفوف السكان في مناطق عدة باليمن

 

المصدر : متابعات

Total time: 0.0946