أخبار الساعة » الرياضية » عربية ودولية

حضر مباراة لنادي التلال وشعب إب..الرئيس صالح: عدن ستحتضن خلال الفترة القادمة عدة بطولات رياضية إقليمية ودولية

- عبد الكريم الحزمي
قال الرئيس علي عبدالله صالح إن مدينة عدن ستحتضن خلال الفترة القليلة القادمة العديد من المنافسات والبطولات الرياضية الإقليمية والدولية.
 
وأضاف الرئيس في حديث له نقلته وسائل الإعلام الرسمية، عقب حضوره مباراة جرت عصر الجمعة في عدن بين فريقي التلال وشعب إب "إن العاصمة الاقتصادية والتجارية عدن وبعد أن احتضنت وبنجاح متميز فعاليات بطولة خليجي 20 وبشهادة الجميع سوف تحتضن خلال الفترة القليلة القادمة العديد من المنافسات والبطولات الرياضية الإقليمية والدولية".
 
موضحا بأن لعبة كرة القدم في بلادنا لها تاريخ عريق يمتد لأكثر من 105 سنوات ومن أوائل الدول التي دخلتها هذه اللعبة في المنطقة.
 
وقد هنأ صالح لاعبي نادي التلال بفوزهم بنتيجة المباراة على شعب إب بثلاثة أهداف مقابل هدف، وهي المباراة التي تأتي في ختام منافسات الجولة الرابعة من الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى. 
 
وأكد على ضرورة الاهتمام بتطوير الرياضة في بلادنا بمختلف أنواعها وتخصصاتها وتشجيع الشباب على الانخراط فيها وبما يكفل لهم البناء الرياضي السليم خاصة بعد أن توفرت لهم بنية تحتية ومنشآت رياضية متطورة في العديد من مناطق الجمهورية. حسبما ذكرت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ). 
 
وأشار إلى أهمية منافسات الدوري العام لكرة القدم بين الأندية الرياضية في اكتشاف المواهب الرياضية وإيجاد نجوم محترفين في المجال الكروي وعلى مستوى عالي من المهارات الفنية والبدنية للعب في صفوف المنتخب الوطني وبما يكفل له تحقيق نتائج رياضية أفضل ومشرفة ترفع أسم اليمن عالياً خلال المنافسات والبطولات الكروية القادمة .
 
ووجه الرئيس الجهات المعنية إلى الاهتمام بالمواهب المتنوعة التي تزخر بها بلادنا سواء في المجال الرياضي أو الثقافي أو الفني أو العلمي أو غيره وبما يصقل مواهبها ويطورها على أسس علمية ويحقق الأهداف المنشودة منها.
المصدر : سبأنت

Total time: 0.0643