آخر الأخبار :
إعلان التحالف لوقف شامل لإطلاق النار ينعش الريال اليمني (اسعار الصرف) الصين تزيح الولايات المتحدة عن عرش براءات الاختراع إحصاءات باجمالي ضحايا فيروس كورونا عبر العالم ثان يوم عصيب بالولايات المتحدة.. أسوأ حصيلة لوفيات كورونا بعد انتهاء وباء كورونا.. "عدو جديد" يهدد نصف مليار شخص كشف علمي ينعش الآمال في التغلب على "كورونا" إليكم نصائح في مجابهة كورونا لمن يعانون من ظروف صحية كامنة عاجل : التحالف يعلن وقف إطلاق نار شامل في اليمن لمدة أسبوعين اعتباراً من يوم غد الخميس مسؤولة أمريكية تحذر من موجة ثانية من عدوى "كورونا" اعتراف سائق الشاحنة التي عثر فيها على 39 جثة في لندن بالقتل غير المتعمد

أخبار الساعة » السياسية » محليات

نجاة نائب مدير الأمن السياسي بمحافظة أبين من محاولة إغتيال صباح اليوم

اخبار الساعة - عبد الكريم الحزمي   | بتاريخ : 13-12-2010    | منذ: 9 سنوات مضت

نجا نائب مدير الأمن السياسي بمحافظة أبين العميد "أحمد علي متريس" من محاولة إغتيال أثناء ما كان متجها إلى عمله صباح اليوم بمدينة زنجبار.

وقالت مصادر محلية إن عبوة ناسفة زُرعت على بعد أمتار من منزل العميد متريس وانفجرت بمؤخرة سيارته التي تضررت جراء الإنفجار ولم يصب متريس ومرافقيه بأي أذى، لافتة إلى أن الإنفجار تسبب في تهشيم زجاج السيارة كما ألحق أضرارا بمؤخرتها.

الجدير بالذكر أن العميد متريس نائب مدير الأمن السياسي بمحافظة أبين كان على رأس قائمة ضمن 54 مسئولاً أمنيا وعسكريا في أبين هدد تنظيم القاعدة بتصفيتهم في بيان وزعه نهاية رمضان الفائت.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0667