آخر الأخبار :
الفلكي اليمني الشوافي يعلن بداية شهر ذو الحجة 1441 هجرية المرور السعودي يكشف قيمة مخالفة عدم التأمين على المركبات الجيش المصري يتحرك بشكل مفاجئ ومتزامن مع مناورات عسكرية تركية قرب حدود مصر الإعلان عن تحركات في مصر بعد إعلان إيران عن ممر بديل لقناة السويس وزير الخارجية الامريكي ينشر خريطة تداعيات انفجار السفينة "صافر" في البحر الأحمر مصادر مصرفية تكشف عن مفاجئة في اسعار الصرف بصنعاء هذا ما ظهر قبل مغرب شمس اليوم في سماء السعودية (صورة) اليمن: تسجيل (21) حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و(3) وفيات وفاة امرأة بسبب لحسة من قطة ! الحوثيو يطلقون صاروخ باليستي على مدينة مأرب سقط على أحد الاحياء السكنية !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

نجاة نائب مدير الأمن السياسي بمحافظة أبين من محاولة إغتيال صباح اليوم

اخبار الساعة - عبد الكريم الحزمي   | بتاريخ : 13-12-2010    | منذ: 10 سنوات مضت

نجا نائب مدير الأمن السياسي بمحافظة أبين العميد "أحمد علي متريس" من محاولة إغتيال أثناء ما كان متجها إلى عمله صباح اليوم بمدينة زنجبار.

وقالت مصادر محلية إن عبوة ناسفة زُرعت على بعد أمتار من منزل العميد متريس وانفجرت بمؤخرة سيارته التي تضررت جراء الإنفجار ولم يصب متريس ومرافقيه بأي أذى، لافتة إلى أن الإنفجار تسبب في تهشيم زجاج السيارة كما ألحق أضرارا بمؤخرتها.

الجدير بالذكر أن العميد متريس نائب مدير الأمن السياسي بمحافظة أبين كان على رأس قائمة ضمن 54 مسئولاً أمنيا وعسكريا في أبين هدد تنظيم القاعدة بتصفيتهم في بيان وزعه نهاية رمضان الفائت.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0716