آخر الأخبار :
حفتر يعلن بدء معركة تحرير طرابلس حافظ معياد يصدر بيان هام بشأن ما تم اتخاذه من إجراءات الجوازات السعودية توجه رسالة هامة للمقيمين في المملكة محافظ شبوة يكشف عن توتر بين القوات الشرعية والاماراتية قرقاش يكشف عن حملة منظمة ضد بلاده ! اندلاع اشتباكات عنيفة بين الشرعية والانتقالي تخلف ضحايا وإحراق اطقم ونجاة قيادات رفعية من الاغتيال اسعار الصرف صباح الخميس 12 ديسمبر 2019م لو حاول مخرج سينمائي اخراجها لما استطاع.. شاهد سرقة شاشة تليفزيون تتحول إلى مشهد "جنوني" لا يصدق تعرضت للخيانة من أقرب صديقاتها (وهذا ماذا فعلت) لقطات الرعب.. 12 شخصًا في فوهة بركان قبل ثورانه بدقائق والضحايا 36

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ضبط أب يمني عذب ابنته المراهقة حتى الموت أثناء محاولته دفن جثتها سراً بذمار

الصورة تعبيرية
الصورة تعبيرية

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 25-07-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

أعلنت الأجهزة الأمنية اليمنية بمحافظة ذمار بوسط اليمن، عن تمكنها من ضبط أب يمني أربعيني حاول دفن جثة طفلته «14 عاماً» سراً في المقبرة الرئيسية بمدينة ذمار بعد صلاة فجر يوم أمس الأول.

ونقل موقع الاعلام الامني التابع للداخلية اليمنية عن العقيد الركن محمد الحدي مدير البحث الجنائي بالمحافظة قوله أن جثة الطفلة التي كانت تعيش مع والدها وخالتها التي تزوجها قبل عدة سنوات يظهر عليها أنها تعرضت لعملية تعذيب وحشية.

وأضاف: إنه من خلال التحقيقات الأولية اعترف والدها بضربها بذريعة أنها كانت تقل أدبها عليه وتسخر منه عندما يصاب بمرض التشنج والصرع.

وأشار الحدي إلى أن هذه السابقة تعتبر الثانية للمدعو «ع.م.ق.ج» بعد أن قام قبل 3 سنوات بنفس عملية التعذيب لابنته الأكبر لكنها لم تلقَ حتفها وتم معالجة المشكلة حينها بتزويجها من أحد المواطنين ولا تزال تعيش معه.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1898