آخر الأخبار :
احصائيات الساعات الاخيرة لكورونا في قطر والكويت والبحرين وعمان شرطة الرياض تضبط تشكيل عصابي قالت انه يمتهن تحول الاموال إلى خارج المملكة (تفاصيل) هجوم اريتيري مسلح يستهدف جزيرتي حنيش وزقر وخفر السواحل يحبطه ! دكتورة تكشف أيهم أفضل للوقاية من كورونا.. الخل أم الكلور أم الديتول.؟ فلكي سعودي: اليوم أول موسم مربعانية القيظ وهذا ما سيحدث ! شخص سُجن بالخطأ 37 عاما.. ومرشح للفوز بأكبر برنامج مواهب زلزال 4.9 درجة على الحدود الايرانية العراقية بينما اليمن ترزح تحت منخفض جوي واضرار كبيرة تويتر تترنح أمام غضب ترامب، وتكشف موقفها من التغريدات المخالفة السعودية: تسجيل 2171 إصابة جديدة و2369 تعافي و 30 حالة وفاة (انفوجرافيك) تحذير من منظمة الصحة العالمية من موجة ثانية لفيروس كورونا قد تكون مدمرة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

ضبط أب يمني عذب ابنته المراهقة حتى الموت أثناء محاولته دفن جثتها سراً بذمار

الصورة تعبيرية
الصورة تعبيرية

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 25-07-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

أعلنت الأجهزة الأمنية اليمنية بمحافظة ذمار بوسط اليمن، عن تمكنها من ضبط أب يمني أربعيني حاول دفن جثة طفلته «14 عاماً» سراً في المقبرة الرئيسية بمدينة ذمار بعد صلاة فجر يوم أمس الأول.

ونقل موقع الاعلام الامني التابع للداخلية اليمنية عن العقيد الركن محمد الحدي مدير البحث الجنائي بالمحافظة قوله أن جثة الطفلة التي كانت تعيش مع والدها وخالتها التي تزوجها قبل عدة سنوات يظهر عليها أنها تعرضت لعملية تعذيب وحشية.

وأضاف: إنه من خلال التحقيقات الأولية اعترف والدها بضربها بذريعة أنها كانت تقل أدبها عليه وتسخر منه عندما يصاب بمرض التشنج والصرع.

وأشار الحدي إلى أن هذه السابقة تعتبر الثانية للمدعو «ع.م.ق.ج» بعد أن قام قبل 3 سنوات بنفس عملية التعذيب لابنته الأكبر لكنها لم تلقَ حتفها وتم معالجة المشكلة حينها بتزويجها من أحد المواطنين ولا تزال تعيش معه.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1172