آخر الأخبار :
بعد أكثر من قرن.. الكشف عن سر "تايتانيك" المظلم الذي أغرق السفينة حليف لـ"سليماني".. مسلحان يصفّيان قائداً رفيعاً في مليشيا "الباسيج" الإيرانية فيديو المواجهة.. شاهد كيف أطفأ فيل غضبَه في شاحنة وركّابها السعودية تنفي اتهام ملياردير امريكي بقرصنه هاتفه قيادي حوثي يقتل شقيقين ويصيب ثالثاً في صنعاء.. لهذا السبب الصادم! آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء الخميس 23 يناير 2020م إعلان هام ومفرح للمواطنين صادر من شركة النفط اليمنية خبر صادم لليمنيين بشأن ارجاع الانترنت.. سيتم في هذا الوقت ! يمني ذبح أخته وسط قاعة المحكمة بصنعاء .. فكيف نجا من القصاص؟! عدد صادم.. اسماء قتلى الحوثيين الذين قتلوا في مواجهات جبهة نهم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

دمج جهازي الأمن السياسي والأمن القومي

دمج جهازي الأمن السياسي والأمن القومي

اخبار الساعة - ياسر صادق الإدريسي - مؤتمر الحوار الوطني الشامل   | بتاريخ : 25-07-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

زارت مجموعة من فريق الأمن والجيش اليوم جهاز الأمن السياسي ضمن النزول الميداني الذي حدده الفريق في جدول أعماله للفترة الثانية والحاسمة من الحوار الوطني حيث التقى الأعضاء رئيس الجهاز غالب القمش الذي تحدث عن التداخل في مهام جهازي الأمن السياسي والقومي.

وأكد القمش على ضرورة حل هذا التداخل بين الجهازين إما بفصل تام لمهام كل جهاز بحيث يكون بعيدا عن الآخر أو دمج الجهازين بجهاز واحد.

وأضاف القمش أنا شخصيا مع أن يدمج الجهازين في جهاز واحد لأنه ليس هناك ضرورة لبقاء الجهازين .

وأثناء إجابته على استفسارات الأعضاء أكد عدم وجود معتقلات أخرى غير مبنى الأمن السياسي في الأمانة ولا يوجد معتقلات في الفروع.

وعن الرقابة وميزانية الجهاز قال لا توجد رقابه علينا إطلاقا من أحد والجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة ليس لديه رقابه علينا بل نتعاون معه في ملفات بعض المؤسسات.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2823