آخر الأخبار :
وزير المالية السعودي يكشف عن اجراءات جديدة وسحب 150 مليار ريال من الاحتياطات الاجنبية اليمن أول دولة في العالم تسجل عدد الوفيات اليومية اكثر من عدد الإصابات بكورونا اليمن: أرقام مخيفة.. تسجيل وفيات جديدة بكورونا خلال الساعات الاخيرة (تفاصيل) فلكي يتحدث عن كسوف حلقي للشمس الشهر الجاري سيناتور أمريكي يطالب بالتحقيق مع «تويتر» بتهمة انتهاك العقوبات المفروضة على إيران فلكي يحذر من منخفض جوي ضخم قادم على عمان واليمن والسعودية كلب يرفض مغادرة المستشفى بعدما توفي صاحبه فيه إيران تسجل أعلى عدد إصابات بكورونا منذ شهرين اليمن: العثور على القارب المفقود المنار ومن على متنه احصائيات كورونا في السعودية والإمارات والبحرين خلال الساعات الماضية

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

دمج جهازي الأمن السياسي والأمن القومي

دمج جهازي الأمن السياسي والأمن القومي

اخبار الساعة - ياسر صادق الإدريسي - مؤتمر الحوار الوطني الشامل   | بتاريخ : 25-07-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

زارت مجموعة من فريق الأمن والجيش اليوم جهاز الأمن السياسي ضمن النزول الميداني الذي حدده الفريق في جدول أعماله للفترة الثانية والحاسمة من الحوار الوطني حيث التقى الأعضاء رئيس الجهاز غالب القمش الذي تحدث عن التداخل في مهام جهازي الأمن السياسي والقومي.

وأكد القمش على ضرورة حل هذا التداخل بين الجهازين إما بفصل تام لمهام كل جهاز بحيث يكون بعيدا عن الآخر أو دمج الجهازين بجهاز واحد.

وأضاف القمش أنا شخصيا مع أن يدمج الجهازين في جهاز واحد لأنه ليس هناك ضرورة لبقاء الجهازين .

وأثناء إجابته على استفسارات الأعضاء أكد عدم وجود معتقلات أخرى غير مبنى الأمن السياسي في الأمانة ولا يوجد معتقلات في الفروع.

وعن الرقابة وميزانية الجهاز قال لا توجد رقابه علينا إطلاقا من أحد والجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة ليس لديه رقابه علينا بل نتعاون معه في ملفات بعض المؤسسات.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 1.0495