آخر الأخبار :
آخر أسعار أهم العملات الأجنبية في صنعاء و عدن الجمعة 15 نوفمبر 2019م طالب ثانوي نجح بمعدل 88% يحصل على عضوية المبدعين ومنحة دراسية بالهندسة مجانية.. والسبب ! رويترز تكشف مفاجأة بشأن المفاوضات بين الحوثيين والسعودية والهدنة (تفاصيل) هل أصيب اللواء صغير بن عزيز في هجوم امس على مقر وزارة الدفاع بمأرب؟.. طارق صالح يجري اتصال ! لم يفعلها الحوثيون بصنعاء.. فتح محل بواجهة المتحف العسكري في عدن.. ومدير المديرية يوضح ! حوثي يقتل عاقل حارة وسط مدينة إب بسبب أسطوانات الغاز الأمم المتحدة: منعنا مع مصر اندلاع حرب في غزة وزير الداخلية الميسري يصدر قراراً جديداً بتكليف مدير جديد ! (الاسم) المنتخب اليمني يفوز على فلسطين بهدف دون مقابل ويحل في المركز الثالث بمجموعته سماعات أذن "تقتل" رجلا أثناء مشاهدة مباراة على هاتفه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

دمج جهازي الأمن السياسي والأمن القومي

دمج جهازي الأمن السياسي والأمن القومي

اخبار الساعة - ياسر صادق الإدريسي - مؤتمر الحوار الوطني الشامل   | بتاريخ : 25-07-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

زارت مجموعة من فريق الأمن والجيش اليوم جهاز الأمن السياسي ضمن النزول الميداني الذي حدده الفريق في جدول أعماله للفترة الثانية والحاسمة من الحوار الوطني حيث التقى الأعضاء رئيس الجهاز غالب القمش الذي تحدث عن التداخل في مهام جهازي الأمن السياسي والقومي.

وأكد القمش على ضرورة حل هذا التداخل بين الجهازين إما بفصل تام لمهام كل جهاز بحيث يكون بعيدا عن الآخر أو دمج الجهازين بجهاز واحد.

وأضاف القمش أنا شخصيا مع أن يدمج الجهازين في جهاز واحد لأنه ليس هناك ضرورة لبقاء الجهازين .

وأثناء إجابته على استفسارات الأعضاء أكد عدم وجود معتقلات أخرى غير مبنى الأمن السياسي في الأمانة ولا يوجد معتقلات في الفروع.

وعن الرقابة وميزانية الجهاز قال لا توجد رقابه علينا إطلاقا من أحد والجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة ليس لديه رقابه علينا بل نتعاون معه في ملفات بعض المؤسسات.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.4716