آخر الأخبار :
تسجيل 2000 حالة اصابة بداء الكلب في إب وعدد من القتلى العثور على طفل مرمي بأحد أحياء صنعاء (تفاصيل) صحيفة: اختفاء 37 قيادياً وضابطاً حوثياً يجعل أسرار الحوثيين في مهب الريح بعد زيارته لإيران.. رئيس الوزراء الباكستاني يصل الرياض الإطاحة بـ سعودي خطير «سارق المجوهرات».. كان يوهم ضحاياه بالشراء ويسرقهم بدون أن يشعروا وحدات عسكرية سعودية تتمركز في مطار عدن وميناء الزيت وانسحاب 50 دبابة إماراتية شاهد ما فعلته لاعبات منتخب أردني بعد سقوط حجاب المنافسة بداية توافد لوزراء الشرعية إلى هذه المحافظة ! شركة صافر تستعد لاستئناف تصدير النفط بعد توقف دام 5 سنوات نائب الرئيس الأميركي مايك بنس سيتوجه إلى تركيا خلال 24 ساعة.. لهذا السبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

مفاجأة تربك الانقلابيين: مليونية الفرقان اليوم بدلاً من الجمعة ودعوة لكل المنظمات الدولية لمراقبة فعاليات الأخوان

مفاجأة تربك الانقلابيين: مليونية الفرقان اليوم بدلاً من الجمعة ودعوة لكل المنظمات الدولية لمراقبة فعاليات الأخوان

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 25-07-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

 أعلن الدكتور محمد البلتاجي - القيادي في جماعة الإخوان المسلمين - أن "فعاليات مليونية (إسقاط الانقلاب) ستبدأ اليوم الخميس بدلاً من غدٍ الجمعة، حتى لا تختلط الأوراق مع دعوات أخرى"، في إشارة إلى دعوة وزير الدفاع الفريق عبد الفتاح السيسي.

ونقلت وكالة "الأناضول" عن البلتاجي قوله: "ندعو المنظمات الحقوقية المحلية والدولية إلى مراقبة فعالياتنا ومتابعة سلميتنا، ورصد أي انتهاك يحدث ضدها".

وأضاف القيادي الإخواني: "لدينا معلومات بوصول شيكات بقيمة 23 مليون دولار للانقلابيين لتمويل حركاتهم"، مشيرًا إلى أنه "سيتم فضح تفاصيل هذا التمويل قريبًا".

وحذَّر البلتاجي من "أي محاولات لتفجيرات أو تهديد الوطن من جانب الانقلابيين"، مشددًا على "استمرار التمسك بالسلمية في وجه أي أعمال عنف تتم ضد فعاليات المليونية".

من جانبه، رفض "التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب" دعوة عبد الفتاح السيسي للمصريين بالنزول إلى الشوارع يوم غد الجمعة؛ لإعطائه تفويضًا بـ"مواجهة العنف والإرهاب المحتمل"، معتبرًا ذلك "دعوة صريحة لحرب أهلية".

وأعلن "التحالف" - الذي يضم أحزابًا وشخصيات إسلامية ونقابية مؤيدة للرئيس السابق محمد مرسي - أن 34 مسيرة ستخرج في محافظتي القاهرة والجيزة غدًا الجمعة في تظاهرات حاشدة تحت عنوان: "الشعب يريد إسقاط الانقلاب"، قبل أن يعلن البلتاجي تغيير موعد فعاليات المليونية إلى اليوم الخميس.

يأتي ذلك فيما قامت طائرة تابعة للقوات المسلحة بالتحليق على مسافة منخفضة من المتظاهرين، الذين هتفوا بالهتافات المطالبة بعودة الرئيس محمد مرسي ورفض الانقلاب العسكري.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.168