آخر الأخبار :
شاهد.. فتيات يتحرشن بشخص وسط السوق بالسعودية .. وكاميرات المراقبة ترصدهن كشف تفاصيل ومعلومات عن الطائرة المسيرة التي تسببت بايقاف الرحلات في مطار دبي منتخب اليمن للناشئين يفوز بثلاثية على منتخب بنجلادش ويتصدر مجموعته ويتاهل لنهائيات اسيا عاجل: تعطل رحلات في في مطار دبي بعد الاشتباه بوجود طيران مسير الدولار ينخفض في صنعاء ويرتفع في عدن.. اسعار الصرف الاحد 22 سبتمبر 2019م السديري يروي قصة صاحب الفعل الجميل.. والملتحي والمطرب المشهور الذي تعطلت سيارته ومالذي اصابه بـ الذهول معنف الطفلة في السعودية يعتذر ويقول المقطع قديم ويكشف تفاصيله (فيديو) لندن تدرس تفاصيل «هجوم أرامكو» بعناية لإيجاد رد «أوسع وأكثر فعالية» على الهجوم الأمير الوليد بن طلال يظهر لأول مرة مع والدته منى الصلح وخالته (تعرف على إخوانه وخواته) وزير الشباب والرياضة: منتخبنا يخوض اليوم مباراة التأهيل إلى نهائيات آسيا (موعد ووقت المباراة)

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » دراسات وتقارير

كلـنـــــــــا عبـــاس..!

كلـنـــــــــا عبـــاس..!

اخبار الساعة - صالح مقلم   | بتاريخ : 13-12-2010    | منذ: 9 سنوات مضت

** ثار في الثورة وناضل في اكتوبر ليستقر بها المقام في ربوع الجهورية بعد ثلاثين عاماً من مسيرة التعب اللذيذ التي قطعها هذا الرجل (الغالب) بكفاحة وجلدة على رزايا القهر ومثالب التحديات ، ملاكٌ هو حين يمتشق (يراعة) النبيل برصانة الكبار وحصافة الخبير البارع بكل فنون اللمسات الصحفية الخلابة التي يرّصع بها واحة كتاباته وحدائق تناولاته الدانية الثمار.

رأيته ذاته مره في الجلسة الافتتاحية لاعمال المؤتمر العام الرابع لنقابة الصحفيين وقد كان قاعداً بالصف الذي كنت اقعد فية بالقرب من مؤخرة قاعة (ابو اللو) كان استاذاً بكل ماللكلمة من معنى إذ كان عباس انموذجاً راق لأرباب المهنة الذين مافتئو يومها ولو لبرهه من البهرجة و(والمزاحمة) في كل شي بينما ظل عباس متسمراً في كرسية يوزع إبتسامتة اللطيفة عن يمين ليس ليخطب ود ناخبين للفوز بعضوية مجلس النقابة بقدرما كانت العفوية الصرفة مصدراً لإبتسامات عباس الذي جاءت اليه عضوية النقابة على (استحياء) على اعتبار أن قامة صحفية بحجم عباس هي اكبر بكثير من امر بطاقة عضوية بمجلس النقابة ولاغرو في ذالك وكل ذالك طالما وعباس برصيده الصحافي الوفير ومكانتة الكبيرة يجسد نقابة بحالها .

لك الله ياجهبذ الكلمة ومعين الحرف الذي ينضب ففي النفوس أسى وألم على ما اصابك من أسقامٌ وآلام ولكن لانملك غير الدعاء في بالسر والعلن وفي دبر كل صلاة لك بالشفاء العاجل وإسترداد عافيتك حتى تعود سالماً معافى بمشيئة وتعود إلى بيتك الصحفي الذي اعطيتة عصارة جهدك وعبق قريحتك المتوهجة عطاءاً ليس له آخر فأحبك اكثر من الحُب ذاته الجاري مجرى الدم في شرايينك .

المصدر : خاص
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2879