آخر الأخبار :
القائد حمدي شكري يوضح ما حصل بالعند /حقيقة ما حصل في العند الفلكي اليمني الشوافي يعلن بداية شهر ذو الحجة 1441 هجرية المرور السعودي يكشف قيمة مخالفة عدم التأمين على المركبات الجيش المصري يتحرك بشكل مفاجئ ومتزامن مع مناورات عسكرية تركية قرب حدود مصر الإعلان عن تحركات في مصر بعد إعلان إيران عن ممر بديل لقناة السويس وزير الخارجية الامريكي ينشر خريطة تداعيات انفجار السفينة "صافر" في البحر الأحمر مصادر مصرفية تكشف عن مفاجئة في اسعار الصرف بصنعاء هذا ما ظهر قبل مغرب شمس اليوم في سماء السعودية (صورة) اليمن: تسجيل (21) حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و(3) وفيات وفاة امرأة بسبب لحسة من قطة !

أخبار الساعة » السياسية » عربية

مرسي:أشعر بالظلم بعد عزلي ومنعت عني وسائل الاتصال

 مرسي:أشعر بالظلم بعد عزلي ومنعت عني وسائل الاتصال

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 02-08-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

سرد أحد أعضاء الوفد الأفريقي الذي شارك في زيارة الرئيس المعزول محمد مرسي خبايا وتفاصيل الزيارة التي استغرقت ساعة

وأوضح فيستوس موجاي، عضو لجنة حكماء أفريقيا،إن الرئيس مرسي تحدث معهم خلال لقائهم به مساء أول من أمس، وقال «إنه يشعر بالظلم بعد الإطاحة به من السلطة، مؤكدًا إنه ليس على اتصال مع أحد».

وبحسب ما أفادت به صحيفة الشرق الأوسط فإن الزيارة استغرقت قرابة الساعة, وأوضح موجاي أن الوفد أكد لمرسي أنه «كزعيم عليه أن يسهم في تحقيق السلام ومنع العنف، وأنهم يدعمون فتح حوار مع كل الأطراف للتوصل إلى حل سلمي».

ونقل موجاي تصريحات مرسي قائلًا «لا يمكن لي فعل أي شيء في الوضع الحالي، لأني لا أتصل بأحد ولستُ على تواصل مع الإعلام».ومعروف أن مرسي محتجز في مكان لم يتم الإصاح عنه وقطعت عنه جميع وسائل الاتصال ومنع من مطالعة كافة الوسائل الإعلامية.

وأفاد موجاي بأن الوفد التقى الرئيس المؤقت عدلي منصور، ووزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السيسي، ووزير الخارجية نبيل فهمي، ونائب الرئيس محمد البرادعي، فضلا عن ممثلين عن منظمات المجتمع المدني مثل حركة 6 أبريل وتمرد،لمناقشة الأوضاع السياسية الراهنة في مصر مناقشة مسألة تعليق عضوية مصر في الاتحاد الأفريقي لافتا إلى أن الوفد سيقدم لأمانة الاتحاد الأفريقي تقريرا حول نتائج الزيارة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0514