آخر الأخبار :
ناشط وعلى الهواء مباشر يفجر قنبلة في وجه قناة الجزيرة خلال استضافته فيها (شاهد) بعد كارثة وفاة عشرات الاطباء بسبب كورونا.. توجيه عاجل من وزير الصحة بصنعاء ضبط تشكيل عصابي في حضرموت كان يهدف إلى اغتيال المحافظ (وثيقة) بشارة للمغتربين اليمنيين العالقين في المملكة والراغبين بالعودة إلى اليمن وكيل الأمين العام للأمم المتحدة يشكر المملكة على تنظيم مؤتمر المانحين لليمن ويكشف عن المبلغ المجموع ترمب: نيويورك سقطت بين أيدي "الرعاع" و"اللصوص" و"البلطجية" واليسار الراديكالي . شاهد أطرف موقف حدث خلال مؤتمر المانحين لليمن برعاية المملكة متحدث الصحة: 1264 حالة حرجة مصابة بكورونا في السعودية وتسجيل 24 حالة وفاة عملية أمنية في الرياض تتمكن من القبض على ثلاثة مواطنين سعوديين المملكة تتبرع بـ 500 مليون دولار لدعم خطة الاستجابة الانسانية 2020 في اليمن.

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

وفاة شخص وإصابة اربعة اخرين بنزاع على ارض بمديرية المحويت

الصورة تعبيرية
الصورة تعبيرية

اخبار الساعة - ادارة أمن المحويت   | بتاريخ : 02-08-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

تشاجر طرفان في منطقة الأحجول – مديرية جبل المحويت على قطعة ارض توفي فيها شخص يدعى(ع.ع. هاشم) 45عام بضربة في رأسه بعصا خشبية وإصابة اربعة اخرين أحدهم يدعى (ع.ع. الساكت ) 55 عام مصاب بعيارات نارية من قبل المقتول قبل وفاته اثناء المشاجرة.

وأوضح مدير امن المديرية المقدم/ محمد المنتصر انه تم الإنتقال والمعاينة والتحفظ على المصابين في المستشفى (اطراف النزاع) ومباشرة التحقيق في القضية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0932