آخر الأخبار :
رسميا: صنعاء تؤكد خلوها من فيروس كورنا تسجيل 1340 وفاة جديدة بفيروس كورونا في الولايات المتحدة خلال يوم واحد الملك سلمان يصدر أمر ملكي جديد وزارة الداخلية السعودية تعلن تقديم ساعات حظر التجوال في باقي مناطق المملكة من الثالثة عصراً اسعار الصرف الثلاثاء 7 ابريل 2020م عاجل: السعودية تتوقع ارتفاعا بإصابات بفيروس كورونا المستجد قد يصل إلى مئتي ألف حالة مواقع الحوثيين بينها استراتيجية تسقط تباعا في البيضاء (اسماء المواقع) استيراد الوقود يُشعل صراعاً داخل الحكومة "الشرعية" باليمن مقرب من العكيمي يكشف حقيقة سيطرة قواتهم على سوق صرواح إحداها تُصيب بـ«نوبة قلبية».. 6 عادات خاطئة تجنب فعلها بعد الأكل مباشرة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أحمد علي عبدالله صالح يلتقي وزير خارجية الإمارات في أول لقاء مُعلن مع مسؤول إماراتي (صورة)

أحمد علي عبدالله صالح يلتقي وزير خارجية الإمارات في أول لقاء مُعلن مع مسؤول إماراتي (صورة)

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 02-08-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

قالت وكالة أنباء الإمارات إن وزير الخارجية عبدالله بن زايد التقى في مكتبه يوم الخميس بالسفير اليمني الجديد أحمد علي عبدالله صالح، النجل البكر للرئيس اليمني السابق.

 

وهذا أول لقاء علني بين صالح الإبن ومسؤول إماراتي منذ تعيينه سفيراً لليمن لدى أبوظبي في ابريل الماضي بعد إقالته من منصبه العسكري ضمن قرارات لإعادة هيكلة الجيش اليمني.

 

وبحسب وكالة الإمارات الرسمية، أكد وزير الخارجية أن «السفير سيلقى كل الدعم والتعاون من كافة المسؤولين والجهات في الدولة (الامارات) من أجل تسهيل مهامه للارتقاء بعلاقات البلدين إلى مستويات أفضل وآفاق أرحب بما يسهم في توطيدها وتنميتها في مختلف المجالات».

 

ونسبت إلى أحمد علي عبدالله صالح إعرابه عن «سعادته لتمثيل بلاده لدى الإمارات»، وإشادته «بالسياسة الحكيمة» لرئيس الإمارات خليفة بن زايد آل نهيان، و«بالدور الذي تلعبه دولة الإمارات في تعزيز السلام والاستقرار في المنطقة وبما حققته الإمارات من إنجازات كبيرة في شتى المجالات» حسب الوكالة.

 

وكان أحمد علي عبدالله صالح قائداً لما كانت تُعرف باسم قوات الحرس الجمهوري قبل أن يحلها الرئيس اليمني الحالي عبدربه منصور هادي ضمن خطة لإعادة توزيع الجيش.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0674