آخر الأخبار :
اليمن: ارتفاع مفاجئ في اسعار الصرف اليوم الاثنين 10 اغسطس 2020م موقع فرنسي: إسرائيل نفذت تفجير مرفأ بيروت بسلاح جديد خبير متفجرات يكشف بالدليل القاطلع أن انفجار بيروت لم يسببه "الأمونيوم" في أول استخدام لهدية عيد ميلاده.. طفل يكتشف كنز تاريخي واتساب تجري تجارب مزامنة المحادثات وتشغيل نفس الحساب على أكثر من نظام في قصة اغرب من الخيال.. شقيقتان ترثان أموالا طائلة بالصدفة (فيديو) وفاة اليوتيوبر المصري الشهير "مصطفى الحفناوي" آخر صورة له قبل ساعات من وفاته القوات المشتركة تعلن تفكيك خلية تجسس في المخا (تفاصيل) الشوافي يكشف ما حدث يوم امس في تعز من قتل امام الجميع من قبل عصابة غزوان المخلافي مسؤولوا هادي في السفارة اليمنية بالقاهرة مشغولون بالإفراج عن شحنة من الخمور الفارهة!

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

أحمد علي عبدالله صالح يلتقي وزير خارجية الإمارات في أول لقاء مُعلن مع مسؤول إماراتي (صورة)

أحمد علي عبدالله صالح يلتقي وزير خارجية الإمارات في أول لقاء مُعلن مع مسؤول إماراتي (صورة)

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 02-08-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

قالت وكالة أنباء الإمارات إن وزير الخارجية عبدالله بن زايد التقى في مكتبه يوم الخميس بالسفير اليمني الجديد أحمد علي عبدالله صالح، النجل البكر للرئيس اليمني السابق.

 

وهذا أول لقاء علني بين صالح الإبن ومسؤول إماراتي منذ تعيينه سفيراً لليمن لدى أبوظبي في ابريل الماضي بعد إقالته من منصبه العسكري ضمن قرارات لإعادة هيكلة الجيش اليمني.

 

وبحسب وكالة الإمارات الرسمية، أكد وزير الخارجية أن «السفير سيلقى كل الدعم والتعاون من كافة المسؤولين والجهات في الدولة (الامارات) من أجل تسهيل مهامه للارتقاء بعلاقات البلدين إلى مستويات أفضل وآفاق أرحب بما يسهم في توطيدها وتنميتها في مختلف المجالات».

 

ونسبت إلى أحمد علي عبدالله صالح إعرابه عن «سعادته لتمثيل بلاده لدى الإمارات»، وإشادته «بالسياسة الحكيمة» لرئيس الإمارات خليفة بن زايد آل نهيان، و«بالدور الذي تلعبه دولة الإمارات في تعزيز السلام والاستقرار في المنطقة وبما حققته الإمارات من إنجازات كبيرة في شتى المجالات» حسب الوكالة.

 

وكان أحمد علي عبدالله صالح قائداً لما كانت تُعرف باسم قوات الحرس الجمهوري قبل أن يحلها الرئيس اليمني الحالي عبدربه منصور هادي ضمن خطة لإعادة توزيع الجيش.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1747