آخر الأخبار :
عاجل: مقتل قائد سعودي كبير في انفجار باليمن وعدد من الجنود اليمنيين والسعوديين رصدتهما كاميرات مراقبة.. جريمة سرقة في الرياض مشابهة جدا لجريمة سارق الشناط بصنعاء.. (شاهد) سعودي ارتكب جريمة قتل بشعة واحدة .. لكن تنفيذها استمر أياماً.. والداخلية السعودية تكشف تفاصيلها شاهد كيف حاول شابان سعوديان سرقة حقيبة امرأة وسط الشارع.. وماذا حدث لها (فيديو) عاجل.. بعد ساعات من الان: السعودية تعلن اجراء تجربة بعد ظهر اليوم وسيصل مداها الى هذه المحافظات ! خلل في "واتساب" يضرب ملايين المشتركين تحليل روسي.. القرار يتّخذ اليوم: هل يبدأ ترامب الحرب ضد إيران ترامب يتحدث عن "الخيار النهائي" ضد إيران مؤتمر إب يهدد الحوثيين ويدين التعيينات خارج القانون وإقصاء أبناء المحافظة ويطالب بتغيير وزراء مؤتمريين طائرات مسيرة تقصف مواقع الحشد الشعبي وسقوط قتلى

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

الغنوشي: من يظن أن بإمكانه استيراد الانقلاب المصري مخطئ

الغنوشي: من يظن أن بإمكانه استيراد الانقلاب المصري مخطئ

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 04-08-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

دعا راشد الغنوشي زعيم حركة النهضة في تونس المعارضة إلى الاحتكام إلى صناديق الاقتراع لتغيير الحكومة إذا رغبت، مؤكدا أن البرلمان خط أحمر وكذالك تغيير رئيس الحكومة خط أحمر أيضا.

وقال الغنوشي في كلمة ألقاها أمام عشرات الآلاف من أنصاره بساحة القصبة في العاصمة "أولئك الذين ظنوا أنه بإمكانهم استيراد الانقلاب المصري مخطئون"، في إشارة إلى ما حدث في مصر من انقلاب على الرئيس المنتخب محمد مرسي.

وأضاف: "المصريين إن لم يصبروا على مرسي -فرج الله كربه- أربع سنوات حتى تأتي الانتخابات, فإن التونسيين المعارضين للسلطة وللنهضة وللترويكا ليسوا محتاجين للانتظار أربع سنوات، بل عليهم أن ينتظروا أربعة أشهر فقط، وإذا أرادوا أن ننظم استفتاء غدا فلننظم استفتاء غدا".

وأكد زعيم حزب حركة النهضة تمسكه بالشرعية الدستورية بينما تطالب "جبهة الإنقاذ التونسية" بعزل الحكومة والمجلس الوطني التأسيسي (البرلمان).
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3543