آخر الأخبار :
صحيفة: طريقة «4 - 7 - 8» تجعلك تنام في 60 ثانية صنعاء تصحو صباح اليوم على وقع جريمة مروعة في منطقة الأصبحي الرئيس هادي يطيح بباكريت من منصب محافظ المهرة ويعين بديلا عنه (سيرة ذاتية) اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الاحد 23 فبراير 2020م هذا ما حدث اليوم في الغارات الجوية على صنعاء.. ومصدر يكشف عددها! عاجل: غارات عنيفة ومتتالية على صنعاء (المكان المستهدف) بلسانه قالها.. أردوغان يكشف لماذا يرسل "مقاتليه" إلى ليبيا؟ التحالف: اعتراض وتدمير زورق مفخخ مسيّر عن بٌعد أطلقته المليشيا الحوثية من الحديدة انتشر الرعب لثلاثة اشهر وسط القرية واتهموا الجن بإحراق المنازل إلى أن ظهرت المفاجأة آخر اخبار كورونا في الصين وكوريا وايطاليا واليابان وسنغافورة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

الغنوشي: من يظن أن بإمكانه استيراد الانقلاب المصري مخطئ

الغنوشي: من يظن أن بإمكانه استيراد الانقلاب المصري مخطئ

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 04-08-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

دعا راشد الغنوشي زعيم حركة النهضة في تونس المعارضة إلى الاحتكام إلى صناديق الاقتراع لتغيير الحكومة إذا رغبت، مؤكدا أن البرلمان خط أحمر وكذالك تغيير رئيس الحكومة خط أحمر أيضا.

وقال الغنوشي في كلمة ألقاها أمام عشرات الآلاف من أنصاره بساحة القصبة في العاصمة "أولئك الذين ظنوا أنه بإمكانهم استيراد الانقلاب المصري مخطئون"، في إشارة إلى ما حدث في مصر من انقلاب على الرئيس المنتخب محمد مرسي.

وأضاف: "المصريين إن لم يصبروا على مرسي -فرج الله كربه- أربع سنوات حتى تأتي الانتخابات, فإن التونسيين المعارضين للسلطة وللنهضة وللترويكا ليسوا محتاجين للانتظار أربع سنوات، بل عليهم أن ينتظروا أربعة أشهر فقط، وإذا أرادوا أن ننظم استفتاء غدا فلننظم استفتاء غدا".

وأكد زعيم حزب حركة النهضة تمسكه بالشرعية الدستورية بينما تطالب "جبهة الإنقاذ التونسية" بعزل الحكومة والمجلس الوطني التأسيسي (البرلمان).
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2604