آخر الأخبار :
الحكومة اليمنية تعلن استجابتها لمطالب أبناء حضرموت الحوثيون يحشدون باتجاه هذه الجبهة ! "الجبير": سنعتبر الهجوم على "أرامكو" عملاً حربياً حال انطلاقه من إيران مقتل واصابة خمسة اشخاص بانفجار مستودع أسلحة وألعاب نارية في دمت شاهد: أهداف مباراة اليمن وبنجلادش والتي أهلت المنتخب اليمني لنهائيات كاس اسيا للناشئين شاهد.. فتيات يتحرشن بشخص وسط السوق بالسعودية .. وكاميرات المراقبة ترصدهن كشف تفاصيل ومعلومات عن الطائرة المسيرة التي تسببت بايقاف الرحلات في مطار دبي منتخب اليمن للناشئين يفوز بثلاثية على منتخب بنجلادش ويتصدر مجموعته ويتاهل لنهائيات اسيا عاجل: تعطل رحلات في في مطار دبي بعد الاشتباه بوجود طيران مسير الدولار ينخفض في صنعاء ويرتفع في عدن.. اسعار الصرف الاحد 22 سبتمبر 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مقتل عامل نظافه بصنعاء بعد قطع رقبته

الصورة تعبيرية
الصورة تعبيرية

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 04-08-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

لقي عامل نظافة يمني (20 عاماً) مصرعة  أثنا عملية تفريغ قمامة في مديرية بني الحارث بالعاصمة صنعاء.

وقالت الشرطة في مديرية بني الحارث أن عامل النظافة وهيب صادق ناصر حمود لقي حتفه أثناء عملية تفريغ القمامة بمقلب الأزرقين.

وذكرت الداخلية اليوم الاحد إنه خلال عملية إفراغ القمامة من سيارة البلدية قام العامل الشاب بإدخال رأسه إلى صندوق القمامة التابع للسيارة لرؤية ما بداخل الصندوق، غير أن السائق، ويدعى عمر . أ . م . سلام ، ودون أن يلاحظ وجود رأس العامل الشاب في الصندوق أنزل سكين الغرامه ليقع على عنقه من الخلف ، ما أدى إلى وفاته في الحال.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2312