آخر الأخبار :
اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الاحد 23 فبراير 2020م هذا ما حدث اليوم في الغارات الجوية على صنعاء.. ومصدر يكشف عددها! عاجل: غارات عنيفة ومتتالية على صنعاء (المكان المستهدف) بلسانه قالها.. أردوغان يكشف لماذا يرسل "مقاتليه" إلى ليبيا؟ التحالف: اعتراض وتدمير زورق مفخخ مسيّر عن بٌعد أطلقته المليشيا الحوثية من الحديدة انتشر الرعب لثلاثة اشهر وسط القرية واتهموا الجن بإحراق المنازل إلى أن ظهرت المفاجأة آخر اخبار كورونا في الصين وكوريا وايطاليا واليابان وسنغافورة وعكة صحية تدخل حسني مبارك إلى العناية المركزة زلزال بقوة 5.8 درجة على مقياس ريختر يضرب شمال غربي إيران محمد علي الحوثي يعلن عن خبر سار للمواطنين بصنعاء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مقتل عامل نظافه بصنعاء بعد قطع رقبته

الصورة تعبيرية
الصورة تعبيرية

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 04-08-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

لقي عامل نظافة يمني (20 عاماً) مصرعة  أثنا عملية تفريغ قمامة في مديرية بني الحارث بالعاصمة صنعاء.

وقالت الشرطة في مديرية بني الحارث أن عامل النظافة وهيب صادق ناصر حمود لقي حتفه أثناء عملية تفريغ القمامة بمقلب الأزرقين.

وذكرت الداخلية اليوم الاحد إنه خلال عملية إفراغ القمامة من سيارة البلدية قام العامل الشاب بإدخال رأسه إلى صندوق القمامة التابع للسيارة لرؤية ما بداخل الصندوق، غير أن السائق، ويدعى عمر . أ . م . سلام ، ودون أن يلاحظ وجود رأس العامل الشاب في الصندوق أنزل سكين الغرامه ليقع على عنقه من الخلف ، ما أدى إلى وفاته في الحال.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2301