آخر الأخبار :
الإفراج عن رواتب افراد قوات الأمن الخاصة بشبوة اشتداد وتيرة المعارك في جبهات بالجوف (تفاصيل) صحيفة سعودية تكشف معلومات جديدة بشأن الطفل اليمني المخطوف وزير الصحة الإيراني يكشف عن مصدر انتشار "كورونا" في أراضيه اشتباكات مسلحة ترعب المواطنين وسط صنعاء توجيهات من الملك سلمان بتحسين اوضاع المغتربين بن بريك يعلق على قرار إقالة محافظ المهرة.. ويقول: هذا ما يعنينا ! عقب إقالته.. باكريت يوجه رسالة للمملكة العربية السعودية وهذا ما جاء فيها ! قوة عسكرية يقودها قائد عسكري كبير تصل الجوف وتحول في مجرى المعركة سر السيارة المجهولة التي تركها مسلحون في احد شوارع عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

محافظ تعز يوجه بصرف اكرامية رمضان لعمال وعاملات النظافة

محافظ تعز يوجه بصرف اكرامية رمضان لعمال وعاملات النظافة

اخبار الساعة - تعز - عبدالهادي ناجي علي   | بتاريخ : 04-08-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

وجه محافظ محافظة تعز الاستاذ / شوقي احمد هائل – رئيس المجلس المحلي بصرف اكرامية رمضان لكل عمال وعاملات النظافة في تعز دون استثناء بواقع 15000 ريالاً لكل عامل وعاملة ، ووفق مصدر مقرب من السلطة المحلية اكد ان المبلغ تجاوز الـ40,000,000 ريالاً (أربعون مليون ريالاً) ، وتأتي هذه الخطوة تقديراً للعمال وللدور الذي يقومون به من أجل تعز تكون مدينة نظيفة ، وأكد المحافظ أن قيادة المحافظة تولي جل اهتمامها لعمال النظافة وتؤكد السلطة المحلية دعمها ووقوفها الى جانب مطالب وحقوق العمال المشروعة ، وشدد الأخ المحافظ على ضرورة اتقان العمل والحرص على تأدية المهام على أكمل وجه ودعا المواطنين الى اعانة العمال والعاملات والتخفيف عليهم من خلال الحفاظ على نظافة المدينة والشوارع والالتزام بعدم رمي القمامة بشكل عشوائي مما يسبب اعباء اضافية عليهم ، وعبر احد الممثلين عن نقابة العمال عن ارتياحهم لهذه الخطوة وشكرهم للمحافظ ولمدير صندوق النظافة والتحسين الاستاذ/عبدالملك محرم.

من جهة أخرى وضمن ليالي تعز الرمضانية يقيم المكتب التنفيذي للعاصمة الثقافية تعز مساء اليوم الاثنين أمسية ترفيهية لعمال وعاملات النظافة بتعز لاول مرة تجد هذه الفئة مثل هذه الامسية الترفيهة التى تعزز عندهم قيم المشاركة والتعاون والعمل الجاد من اجل تعز ، الامسية تقام برعاية وزير الثقافة د/ عبدالله عوبل ومحافظ تعز الاستاذ/ شوقي احمد هائل.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.457