آخر الأخبار :
تطورات جديدة: الوزير صالح الجبواني ووزير آخر يقدمان استقالتهما من منصبيهما خبير دولي يكشف حقيقة سقوط سحب في حضرموت لامست الأرض وحذر من لمسها وزارة الصحة بصنعاء تكشف عن فحص خمس حالات بصنعاء مشتبه اصابتها بالكورونا .. ويعلن نتائجها الجيش في الجوف يعلن اسر 22 حوثي مقتل قيادي مقرب من عبدالملك الحوثي (صورة) شاهد بالفيديو.. معارك عنيفة في جبهة صرواح وسقوط عدد من المواقع في الجبهة وزير النقل: المنافذ اليمنية لاتزال مفتوحة اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن السبت 28 مارس 2020م صحيفة: الرئيس هادي اوقف العمل بقرار وقف الوزير الجبواني عن العمل النيابة في عدن توجه بالقبض القهري على قيادات في الإنتقالي بينهم سكرتير الزبيدي

أخبار الساعة » السياسية » عربية

قائد الجيش الثالث : ما يحدث في مصر سينتهي قريبا

قائد الجيش الثالث : ما يحدث في مصر سينتهي قريبا

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 04-08-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

أكداللواء أسامة عسكر، قائد الجيش الثالث الميداني، أنه لا يوجد أحد من قيادات الجيش المصري يطمح في شيء أو في منصب، وأنه يجب علينا جميعا التكاتف خلال المرحلة المقبلة، التي تحتاج من أبناء الشعب المصري الوقوف علي قلب رجل واحد.

وأعلن أسامة عسكر خلال مشاركته قبائل البدو بسيناء والسويس الإفطار في ضيافة قبيلة الحويطات بمنطقة رأس صدر، أنه تقرر إنشاء 3 مدارس بمنطقة رأسسدر وسانت كاترين علي نفقة قوات الجيش الثالث الميداني.

وقال عسكر لشيوخ القبائل البدوية، إنني أنقل اليكم تحيات الفريق أول عبدالفتاح السيسي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والإنتاج الحربي والفريق صدقي صبحي رئيس أركان القوات المسلحة، مؤكدا أن العلاقة بينالجيش والقبائل البدوية قوية ومستمرة.

وأضاف عسكر، أن ما يحدث في مصر حاليا سينتهي قريبا وأن القوات المسلحة ترفض إراقة الدماء ونحن حريصون علي الشعب المصري، فالقوات المسلحة المصرية لا يشغلها شيء سوي تأمين البلاد والحفاظ عليها.

ومن جانبة، قال الشيخ عواد سليمان مسلم عواد، شيخ قبيلة الحويطات برأس صدر، أننا اليوم نعلن ونؤكد من رأس صدر تأيدينا للقوات المسلحة المصرية،وأننا أكدنا اللواء أسامة عسكر أن جميع ابناء القبيلة يؤيدون القوات المسلحة وعلي أستعداد كامل للتعاون مع الجيش الثالث

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0979