آخر الأخبار :
رصدتهما كاميرات مراقبة.. جريمة سرقة في الرياض مشابهة جدا لجريمة سارق الشناط بصنعاء.. (شاهد) سعودي ارتكب جريمة قتل بشعة واحدة .. لكن تنفيذها استمر أياماً.. والداخلية السعودية تكشف تفاصيلها شاهد كيف حاول شابان سعوديان سرقة حقيبة امرأة وسط الشارع.. وماذا حدث لها (فيديو) عاجل.. بعد ساعات من الان: السعودية تعلن اجراء تجربة بعد ظهر اليوم وسيصل مداها الى هذه المحافظات ! خلل في "واتساب" يضرب ملايين المشتركين تحليل روسي.. القرار يتّخذ اليوم: هل يبدأ ترامب الحرب ضد إيران ترامب يتحدث عن "الخيار النهائي" ضد إيران مؤتمر إب يهدد الحوثيين ويدين التعيينات خارج القانون وإقصاء أبناء المحافظة ويطالب بتغيير وزراء مؤتمريين طائرات مسيرة تقصف مواقع الحشد الشعبي وسقوط قتلى الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد والتأهب في صفوفه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

قائد الجيش الثالث : ما يحدث في مصر سينتهي قريبا

قائد الجيش الثالث : ما يحدث في مصر سينتهي قريبا

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 04-08-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

أكداللواء أسامة عسكر، قائد الجيش الثالث الميداني، أنه لا يوجد أحد من قيادات الجيش المصري يطمح في شيء أو في منصب، وأنه يجب علينا جميعا التكاتف خلال المرحلة المقبلة، التي تحتاج من أبناء الشعب المصري الوقوف علي قلب رجل واحد.

وأعلن أسامة عسكر خلال مشاركته قبائل البدو بسيناء والسويس الإفطار في ضيافة قبيلة الحويطات بمنطقة رأس صدر، أنه تقرر إنشاء 3 مدارس بمنطقة رأسسدر وسانت كاترين علي نفقة قوات الجيش الثالث الميداني.

وقال عسكر لشيوخ القبائل البدوية، إنني أنقل اليكم تحيات الفريق أول عبدالفتاح السيسي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والإنتاج الحربي والفريق صدقي صبحي رئيس أركان القوات المسلحة، مؤكدا أن العلاقة بينالجيش والقبائل البدوية قوية ومستمرة.

وأضاف عسكر، أن ما يحدث في مصر حاليا سينتهي قريبا وأن القوات المسلحة ترفض إراقة الدماء ونحن حريصون علي الشعب المصري، فالقوات المسلحة المصرية لا يشغلها شيء سوي تأمين البلاد والحفاظ عليها.

ومن جانبة، قال الشيخ عواد سليمان مسلم عواد، شيخ قبيلة الحويطات برأس صدر، أننا اليوم نعلن ونؤكد من رأس صدر تأيدينا للقوات المسلحة المصرية،وأننا أكدنا اللواء أسامة عسكر أن جميع ابناء القبيلة يؤيدون القوات المسلحة وعلي أستعداد كامل للتعاون مع الجيش الثالث

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1811