آخر الأخبار :
مقتل مدير أمن ميناء المعلا متأثرا بحراح اصيب بها خلال اشتباكات البنوك السعودية توضح إجراءات فتح حساب للمقيم المعفى من العمل الشرطة تؤكد وفاة أخطر حسناء في العالم ! (معلومات عنها) بوتين يجري مكالمة هاتفية مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.. وهذا ما قاله ! موفد الحدث: جنود المنطقة العسكرية السادسة يقتربون من إعلان محافظة الجوف محررة بالكامل التفاصيل الكاملة لتحالف أمن الملاحة البحرية السعودية: «جوازات الشرقية» تُنجز نحو 50 مليون عملية خلال عام إيران تبلغ أمريكا عدم مسؤوليتها عن هجوم ارامكو وتحذرها من «رد واسع لا يقتصر على أحد» إيران تتفوق بالبحرية والبرية والسعودية بالجوية.. مقارنة بين القوة العسكرية للسعودية وإيران سي ان ان: السعودية وأمريكا حددتا موقع انطلاق هجوم أرامكو.. وهذا ما تظهره زاوية الاصطدام ! (معلومات تنشر لأول مرة)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

تتدشين توزيع عيدية مرضى السرطان بمحافظة إب

اخبار الساعة - إب    | بتاريخ : 05-08-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

دشنت المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان بمحافظة إب اليوم مشروع توزيع عيدية لعدد 160 من مرضى السرطان بالمحافظة.

وأشاد وكيل محافظة إب علي محمد الزنم بجهود المؤسسة في مساعدة مرضى السرطان والتخفيف من معاناتهم، داعياً رجال الخير إلى دعم المؤسسة حتى تستطيع القيام بواجبها تجاه مرضى السرطان بالمحافظة.

من جانبه أوضح مدير عام هيئة مستشفى الثورة الدكتور علي قعشة أن دعم مرضى السرطان يبعث روح الأمل والتفاؤل في نفوسهم يرسم البهجة على وجوه الأطفال المصابين والتخفيف من معاناتهم خاصة في المناسبات، مشيدا بدور قيادة السلطة المحلية على تعاونها الدائم مع المؤسسة.

حضر التدشين مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة علي الحبيشي ومدير عام المؤسسة مروان العديني.

حضر التدشين مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة علي الحبيشي ومدير عام المؤسسة مروان العديني

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1531