آخر الأخبار :
فتحي بن لزرق يهاجم الشرعية بسبب هذا الشي ! عاجل: السعودية تعلن انضمامها الى تحالف بحري جديد بلومبيرغ الامريكية: البنتاغون سيكشف عن المتسبب في هجمات أرامكو خلال 48 ساعة صور أقمار صناعية أمريكية تلتقط تجهيز إيران أسلحتها قبل الهجوم على السعودية (NPR) انفجار واطلاق نار كثيف بالمعلا في عدن وزارة الدفاع السعودية تقول انها ستعقد مؤتمر صحفي يعرض ادلة تورط النظام الايراني بالهجوم على ارامكو فريق الخبراء الدوليين ينشر معلومات جديده عن مقتل الرئيس الراحل علي عبدالله صالح السعودية توجه دعوة رسمية إلى هذا القيادي في الحراك الجنوبي (الاسم) بعد الهجوم على ارامكو.. روسيا تبحث مع دول عربية بيع أحدث وسائل مكافحة الطائرات المسيرة السعودية تعلن أن إمدادات النفط عادت إلى المستوى الذي كانت عليه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

العريفي: أرى نصر مصر والشام أمامي بعدما ارتجَّت المساجد دعاءً لهم

 العريفي: أرى نصر مصر والشام أمامي بعدما ارتجَّت المساجد دعاءً لهم

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 05-08-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

كد الداعية الإسلامي المعروف الدكتور محمد العريفي أن انفراج أزمتيْ مصر والشام بات قريبًا , مشيرًا إلى أن المساجد كانت ترتجّ أمس دعاءً للشام ومصر
وفي تغريداته على موقع تويتر قال د.العريفي :"البارحة، المساجد ترتجّ دعاءً للشام ومصر، أتَـرى ربنا يخيب رجاءهم؟ كلا، (ادعوني أستجب لكم)، كنت أدعو والناس يبكون ويؤمّنون، وأرى نصرهم أمامي"

يُذكر أن الشيخ العريفي أكد في تغريداتٍ سابقة له أن "الإسلام أمرنا وكل الأديان بنصر المظلوم بالنفس والمال واللسان، ودفاعي عن المصريين لا يعني انتسابي لحزب أو جماعة أو تنظيم، وإنما دفاعًا عن الحق".

وكان الدكتور العريفي قام بزيارتين لمصر كانت آخرها في يونيو الماضي واعتلا منبر مسجد عمرو بن العاص في القاهرة وخطب فيه داعيًا لأهل مصر.

ومن المعروف أن الشيخ محمد العريفي، من أشد الداعمين للثورة السورية حيث أوضح مؤخرًا أن الشام هي الأرض التي سيحشر الناس عليها يوم القيامة لافتًا إلى أنه "سكن في أرض الشام 900 من أصحاب الرسول والذين يقتلون اليوم في سوريا هم أحفاد الصحابة".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1763