آخر الأخبار :
محمد علي الحوثي يعلن عن خبر سار للمواطنين بصنعاء مستجدات جديدة تظهر في قضية “خاطفة الدمام” قد تغير مجرى الأحداث تشريح جثة مايكل جاكسون يكشف أسرارا درامية مثيرة توقيف مسؤول بطيران اليمنية بتهم فساد واختلاس سقوط أكبر معسكرات الشرعية في الجوف بيد الحوثيين.. وسط تقدم كبير باتجاه مدينة الحزم تطورات جديدة في قضية مقتل الشاب السوري على يد زوج الفنانة نانسي عجرم محللون: المواجهة بين تركيا وروسيا في سوريا باتت علنية أعلن إسلامه فور نجاته من هجوم هاناو العنصري (فيديو) القرني يتحدث عن أردوغان وينشر"كلمة للتاريخ عن اردوغان" شاهد ما حدث للأطباق أثناء السقوط المروع لعامل مطعم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

العريفي: أرى نصر مصر والشام أمامي بعدما ارتجَّت المساجد دعاءً لهم

 العريفي: أرى نصر مصر والشام أمامي بعدما ارتجَّت المساجد دعاءً لهم

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 05-08-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

كد الداعية الإسلامي المعروف الدكتور محمد العريفي أن انفراج أزمتيْ مصر والشام بات قريبًا , مشيرًا إلى أن المساجد كانت ترتجّ أمس دعاءً للشام ومصر
وفي تغريداته على موقع تويتر قال د.العريفي :"البارحة، المساجد ترتجّ دعاءً للشام ومصر، أتَـرى ربنا يخيب رجاءهم؟ كلا، (ادعوني أستجب لكم)، كنت أدعو والناس يبكون ويؤمّنون، وأرى نصرهم أمامي"

يُذكر أن الشيخ العريفي أكد في تغريداتٍ سابقة له أن "الإسلام أمرنا وكل الأديان بنصر المظلوم بالنفس والمال واللسان، ودفاعي عن المصريين لا يعني انتسابي لحزب أو جماعة أو تنظيم، وإنما دفاعًا عن الحق".

وكان الدكتور العريفي قام بزيارتين لمصر كانت آخرها في يونيو الماضي واعتلا منبر مسجد عمرو بن العاص في القاهرة وخطب فيه داعيًا لأهل مصر.

ومن المعروف أن الشيخ محمد العريفي، من أشد الداعمين للثورة السورية حيث أوضح مؤخرًا أن الشام هي الأرض التي سيحشر الناس عليها يوم القيامة لافتًا إلى أنه "سكن في أرض الشام 900 من أصحاب الرسول والذين يقتلون اليوم في سوريا هم أحفاد الصحابة".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1764