آخر الأخبار :
اليمن: ارتفاع مفاجئ في اسعار الصرف اليوم الاثنين 10 اغسطس 2020م موقع فرنسي: إسرائيل نفذت تفجير مرفأ بيروت بسلاح جديد خبير متفجرات يكشف بالدليل القاطلع أن انفجار بيروت لم يسببه "الأمونيوم" في أول استخدام لهدية عيد ميلاده.. طفل يكتشف كنز تاريخي واتساب تجري تجارب مزامنة المحادثات وتشغيل نفس الحساب على أكثر من نظام في قصة اغرب من الخيال.. شقيقتان ترثان أموالا طائلة بالصدفة (فيديو) وفاة اليوتيوبر المصري الشهير "مصطفى الحفناوي" آخر صورة له قبل ساعات من وفاته القوات المشتركة تعلن تفكيك خلية تجسس في المخا (تفاصيل) الشوافي يكشف ما حدث يوم امس في تعز من قتل امام الجميع من قبل عصابة غزوان المخلافي مسؤولوا هادي في السفارة اليمنية بالقاهرة مشغولون بالإفراج عن شحنة من الخمور الفارهة!

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

مقتل اربعة اشخاص واصابة اخرون في اشتباكات مسلحة بين بني ضاوي وبني مارح بإب

مقتل اربعة اشخاص واصابة اخرون في اشتباكات مسلحة بين بني ضاوي وبني مارح بإب

اخبار الساعة - إب - حميد الطاهري   | بتاريخ : 10-08-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

اندلعت اشتباكات مسلحة ظهر اليوم بين بني ضاوي وبني مارح بمديرية بعدان محافظة اب اثر خلافات على ارض ونتج عن الاشتباكات المسلحة مقتل اربعة اشخاص واصابة آخرين من الطرفين.

وقال مصدر محلي بمحافظة اب لموقع اخبار الساعة بان الاشتباكات المسلحة بين الطرفين استخدموا بها الاسلحة الخفيفه والمتوسطة واشار المصدر الي ان الوضع مازال متوترا حتي لحظة كتابة الخبر

واضاف المصدر الي ان حملة امنية توجهت من ادارة امن المحافظة الي المديرية للسيطرة على الموقف وضبط الطرفان مؤكدا الي ان ادارة امن المديرية باشرت تحقيقاتها بالقضية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1814