آخر الأخبار :
اليمن: ارتفاع مفاجئ في اسعار الصرف اليوم الاثنين 10 اغسطس 2020م موقع فرنسي: إسرائيل نفذت تفجير مرفأ بيروت بسلاح جديد خبير متفجرات يكشف بالدليل القاطلع أن انفجار بيروت لم يسببه "الأمونيوم" في أول استخدام لهدية عيد ميلاده.. طفل يكتشف كنز تاريخي واتساب تجري تجارب مزامنة المحادثات وتشغيل نفس الحساب على أكثر من نظام في قصة اغرب من الخيال.. شقيقتان ترثان أموالا طائلة بالصدفة (فيديو) وفاة اليوتيوبر المصري الشهير "مصطفى الحفناوي" آخر صورة له قبل ساعات من وفاته القوات المشتركة تعلن تفكيك خلية تجسس في المخا (تفاصيل) الشوافي يكشف ما حدث يوم امس في تعز من قتل امام الجميع من قبل عصابة غزوان المخلافي مسؤولوا هادي في السفارة اليمنية بالقاهرة مشغولون بالإفراج عن شحنة من الخمور الفارهة!

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الشيخ الحجوري يدعو أبناء اليمن ومشايخ القبائل للتأهب لمواجهة جرائم الحوثي

الشيخ الحجوري يدعو أبناء اليمن ومشايخ القبائل للتأهب لمواجهة جرائم الحوثي

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 10-08-2013    | منذ: 7 سنوات مضت
دعا الشيخ/ يحيى الحجوري, عميد معهد دار الحديث بمنطقة دماج محافظة صعدة, أبناء اليمن ومشايخ القبائل لمواجهة اعتداءات وجرائم جماعة الحوثي, التي ترتكب بحق أبناء صعدة, في حال لم تكف الجماعة عن تلك الاعتداءات. جاء في كلمة ألقاها الحجوري بدماج, أمس الجمعة, تعليقاً على مقتل 7 أشخاص في كمين حوثي بالمنطقة, في أول أيام عيد الفطر, إضافة إلى الهجوم الحوثي الذي شنته الجماعة على مديرية منبه, أمس, وسقط خلاله قتلى وجرحى. وطالب الشيخ الحجوري, في كلمته, أبناء اليمن والقبائل أن يستعدوا ويكونوا جاهزين في حال لم تكف جماعة الحوثي اعتداءاتها وجرائمها على أبناء صعدة. وكان نحو سبعة أشخاص على الأقل قتلوا وأصيب 4 آخرين في دماج بمحافظة صعدة, صباح الخميس الفائت, أول أيام عيد الفطر المبارك, في كمين نصبه مسلحون حوثيون لسكان من أهالي قبيلة وادعه. وأوضحت مصادر محلية حينها بأن مسلحين يتبعون جماعة الحوثي, كانوا يتمركزون في نقطة تفتيش حوثية, قاموا بنصب كمين لموكب يضم عدداً من السيارات لمواطنين من قبيلة وادعه, عقب عودتهم من أداء صلاة العيد وزيارة مشائخ وطلاب مركز دار الحديث بدماج، حيث قامت عناصر الحوثي بإطلاق وابل من الرصاص الحي على الموكب.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
تعليقات الزوار
1)
وليد الجرموزي -   بتاريخ: 10-08-2013    
عندما تستقر الاوضاع في البلاد فأن الحوثه يعملون أي شيئ حتى تتعكر الأجواء وبالتالي يحصلون على الفلوس من أيران ومن شيعة الخليج الاثناعشريه الاماميه .

Total time: 0.1382