آخر الأخبار :
رسميا: صنعاء تؤكد خلوها من فيروس كورنا تسجيل 1340 وفاة جديدة بفيروس كورونا في الولايات المتحدة خلال يوم واحد الملك سلمان يصدر أمر ملكي جديد وزارة الداخلية السعودية تعلن تقديم ساعات حظر التجوال في باقي مناطق المملكة من الثالثة عصراً اسعار الصرف الثلاثاء 7 ابريل 2020م عاجل: السعودية تتوقع ارتفاعا بإصابات بفيروس كورونا المستجد قد يصل إلى مئتي ألف حالة مواقع الحوثيين بينها استراتيجية تسقط تباعا في البيضاء (اسماء المواقع) استيراد الوقود يُشعل صراعاً داخل الحكومة "الشرعية" باليمن مقرب من العكيمي يكشف حقيقة سيطرة قواتهم على سوق صرواح إحداها تُصيب بـ«نوبة قلبية».. 6 عادات خاطئة تجنب فعلها بعد الأكل مباشرة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

سوريا: مقتل وأسر 78 جندياً من الحرس الجمهوري بمعارك في ديرالزور

سوريا: مقتل وأسر 78 جندياً من الحرس الجمهوري بمعارك في ديرالزور

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 10-08-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

تمكن ثوار سوريا اليوم السبت من قتل وأسر العشرات من الحرس الجمهوري خلال المواجهات الدائرة في حي الحويقة بدير الزور.

وقالت "شبكة سوريا مباشر" إن معارك عنيفة اندلعت في حي الحويقة بدير الزور تمكن خلالها الثوار من قتل أكثر من 60 جندياً وأسر 18 أخرين من الحرس الجمهوري بينهم ضابط برتبة عقيد ركن.

وفي غضون ذلك ذكرت لجان التنسيق المحلية أن قوات الأسد جددت قصفها على حي الحويقة بالمدفعية الثقيلة.

ومن جهة أخرى استهدف مقاتلو ألوية أحفاد الرسول اليوم السبت مبنى المخابرات الجوية في مدينة ديرالزور بالهاون.

وقالت شبكة سوريا مباشر إن ألوية أحفاد الرسول قامت بدك مقر الأمن العسكري ومبنى المخابرات الجوية في مدينة ديرالزور بقذائف الهاون عيار 120 وحققت إصابات مباشرة.

كما أضافت شبكة سوريا أن مقاتلي أحفاد الرسول قاموا بقصف حاجز جميان بحي الصناعة في ديرالزور بقذائف الهاون، وذلك ضمن معركة بركان الشرق.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0666