آخر الأخبار :
الدبيش: فتحي بن لزرق وقع في فخ قاتل وموقف سخيف ومضحك (تفاصيل) شاهد فيديو.. شخص يغرق امام الجميع في كبري دار سلم جنوب صنعاء نترات الأمونيوم.. 9 كوارث فتكت بالبشرية عبر قرن من الزمن وفاة احد افضل دكاترة مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا "شفيق العماد" الحديدة.. اشتباكات عنيفة في شارع صنعاء والخمسين بالحديدة توضيح من ميناء عدن حول نترات الامونيا في حاويات بالميناء قائد سفينة الموت يحكي تفاصيل رسوها في ميناء بيروت قيادي إصلاحي بتعز ينهب مولد كهرباء تابع لمؤسسة المياه (وثيقة) أسرة كاملة تنجو من الموت عقب انهيار منزلهم في سوق حجر بصنعاء الرئيس اللبناني يتحدث عن فرضية الصاروخ في انفجار بيروت.. ويرفض التحقيق الدولي

أخبار الساعة » السياسية » عربية

سوريا: مقتل وأسر 78 جندياً من الحرس الجمهوري بمعارك في ديرالزور

سوريا: مقتل وأسر 78 جندياً من الحرس الجمهوري بمعارك في ديرالزور

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 10-08-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

تمكن ثوار سوريا اليوم السبت من قتل وأسر العشرات من الحرس الجمهوري خلال المواجهات الدائرة في حي الحويقة بدير الزور.

وقالت "شبكة سوريا مباشر" إن معارك عنيفة اندلعت في حي الحويقة بدير الزور تمكن خلالها الثوار من قتل أكثر من 60 جندياً وأسر 18 أخرين من الحرس الجمهوري بينهم ضابط برتبة عقيد ركن.

وفي غضون ذلك ذكرت لجان التنسيق المحلية أن قوات الأسد جددت قصفها على حي الحويقة بالمدفعية الثقيلة.

ومن جهة أخرى استهدف مقاتلو ألوية أحفاد الرسول اليوم السبت مبنى المخابرات الجوية في مدينة ديرالزور بالهاون.

وقالت شبكة سوريا مباشر إن ألوية أحفاد الرسول قامت بدك مقر الأمن العسكري ومبنى المخابرات الجوية في مدينة ديرالزور بقذائف الهاون عيار 120 وحققت إصابات مباشرة.

كما أضافت شبكة سوريا أن مقاتلي أحفاد الرسول قاموا بقصف حاجز جميان بحي الصناعة في ديرالزور بقذائف الهاون، وذلك ضمن معركة بركان الشرق.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0508