آخر الأخبار :
صحيفة عكان «عكاظ» تكشف ملامح «اتفاق جدة» وتنشر تفاصيله ! الميسري يظهر من جديد برفقة مسؤولين في الشرعية في هذه الدولة ! الحكومة اليمنية توافق على دخول 10 سفن إلى ميناء الحديدة شاهد.. لحظة انهيار مراسلة قناة فضائية بسبب حرائق لبنان.. والنيران تحاصر الناس في المنازل الحوثيون يصفون شيخ قبلي وقيادي مؤتمري بارز بحجة بهذه الطريقة ! قفزة كبيرة للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن 14 اكتوبر 2019م) شاهد بالفيديو القصة الكاملة.. أنقذ فتاة من التحرش فانتهى قتيلًا في الشارع هيئة المواصفات السعودية تحذّر من «كلور» متداول بالسوق ويستخدم كمبيّض للملابس فيديو.. مظلي يصطدم بعمود إنارة أمام ملك إسبانيا هذا هو النص الكامل لمسودة ”اتفاق جدة“ بين الحكومة ”الشرعية“ و”المجلس الانتقالي الجنوبي“

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قيادي مؤتمري يكشف الجهة التي أسقطت طائرة «الانتينوف» فوق «الحصبة» بصنعاء التي كان يقودها «الخواجة»

قيادي مؤتمري يكشف الجهة التي أسقطت طائرة «الانتينوف» فوق «الحصبة» بصنعاء التي كان يقودها «الخواجة»

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 10-08-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

كشف القيادي البارز في حزب المؤتمر الشعبي العام ياسر اليماني عن معلومات جديدة حول سقوط الطائرات العسكرية في أجواء البلاد متهما أمريكا بإسقاطها .

وقال اليماني  في مقالة نشرها التغيير نت بأنه تم اسقاط الطائرة ” الانتينيوف ” العسكرية (طراز إم 26) التي كان يقودها العقيد الركن علي صالح عبيد الخواجة وتسعة طيارين آخرين في الــ 21 من فبراير 2012 والتي أسقطت بالحصبة قال بأن جنود المارينز فوق فندق شيراتون , هم من اسقطوا الطائرة ظنا منهم بأنها سوف تضرب السفارة الأمريكية .

وأكد القيادي اليماني بأن الحكومة اليمنية على علم بذلك ولكنها فضلت الصمت مقابل استلام الملايين من الدولارات .

وأنتقد ياسر اليماني وبشدة الضربات التي تنفذها الطائرات الأمريكية بدون طيار في عدد من المحافظات اليمنية على من وصفهم بــ ” الأبرياء ” من أبناءنا , قائلا : ” أليس هذه جريمة تاريخية في حق الحكومة أن يقتلوا الأبرياء من ابناءنا ومنهم ثلاثة أشقاء ومن بيت واحد ، أليس كذلك جريمة أن يقتل أنور العولقي ونجله القاصر وفي أي عرف وأي قانون هذا الذي نراه اليوم على أرضنا السعيدة التي تحولت الى جحيم , اليمن اليوم لا تشبهها حتى افغانستان فأفغانستان لم تر فيها كل تلك الضربات الجوية للإنسان التي توجد بها طالبان” .

وتساءل القيادي المؤتمري : ” لماذا أسقط الامريكان طائرتين عسكرية في صنعاء والحكومة لازمت الصمت في اليمن الأرض والإنسان والأرض والسماء والبحر مستباحين لأمريكا , الى متى سيظل هكذا حالنا في اليمن أيها الشرفاء القتل لأهلنا في كل أنحاء اليمن تحت ذريعة مكافحة الإرهاب قتل الأبرياء وأي نظام هذا الذي يسمح بقتل أبنائه وان كانو إرهابيين أو مجرمين فهذه الأرواح التي تزهق وتقتل حرم الله عزه وجل قتلها الا بالحق وبالحجة وان كانوا فعلا هؤلاء ارهابيين فهم عقائديين بربهم الله ودينهم الاسلام ولماذا لا يتم التحاور معهم بعيدا عن قتلهم بهذه الطريقة الوحشية فنحن بشر ومهما اقترفوا من ظلم فيجب تقديمهم للعدالة لتأخذ مجراها ان كانوا مدنيين أو مجرمين , أما أن نسمح للأمريكان باستباحة الارض والعرض فهؤلاء الذين يقتلون يوميا على يد الأمريكان يمنيين ودمائهم غالية وان وان اختلفنا معهم وبتطرفهم فهذا لا يعطينا الحق للسماح للأجنبي بقتلهم ” .

وحث اليماني حكومة بلادة الى عدم اراقة دماء ابناء بلاده الأبرياء قائلا ” يكفي اراقة للدماء ودماء الأبرياء في وطننا الحبيب , بالأمس سمحتم للأمريكان باسقاط طائرتين بطاقم الطيارين الأبرياء وتحدثتم بأنها اسقطت بخلل فني أو بفعل عمل ارهابي واتهمتم اطراف سياسية بينما الحقيقة انتم تعرفونها جيدا وقد قبلتم بالصفقة بعد علمكم بذلك واستلمتم ملايين الدولارات , ولكن نرجع ونقول حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم ونسأل الله أن يخذلكم كما خذلتم اليمن وأهله اليمن الحكمة التي أرقتموها بدماء الأبرياء لم تتركوا محافظة الا وسمحتم للأمريكان بضربها بالأمس شبوة ومأرب وحضرموت واليوم لحج وغدا أين ستكون الضربة أيها الحكومة الفاسدة والفاشلة , فهل ستقبلكم الملايين التي اكتسبتموها من أسيادكم الأمريكان فهاهو الشهيد البطل صدام حسين رحمة الله عليه مات بطلا وشهيدا وترك المليارات وهاهو الشهيد البطل معمر القذافي مات وترك المليارات فهل انتم ستموتون ومعكم المليارات” .

واختتم اليماني مقالته بالقول ” راعوا ضمائركم قبل فوات الآوان وأرحموا الشعب اليمني ويكفي الأرواح التي أزهقت على أيديكم بواسطة وكلائكم الأمريكان , ان الله يمهل ولا يهمل والله مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير وأنت على كل شي قدير “.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (7729) قراءة
تعليقات الزوار
1)
العراف -   بتاريخ: 11-08-2013    
هيا أنا انيك عارك يا يماني يابن القحبة انت وعفاش الدمه الخرقه ابن الخرقه
2)
الذماري -   بتاريخ: 11-08-2013    
يا يماني ابودرع ليش ما كتبت هذا الكلام ايام سيدك عفاش والا ماليوم قدك ولي الله ابودرع
3)
عادل -   بتاريخ: 11-08-2013    
لو كان هذا الكلام صادر من اي شخص اخر فى العالم لصدقناه لاكن ان يصدر من فاسد سارق منافق كذاب فاشل غبي افاق مجرم اهبل نصاب شارك في حكم صالح وسرق ونهب وسكت علىكل الجرائم بل وروج لها اثناء حكم زعيم العصابه صالح فان هذا الكلام غير مقبول من شخص مثلك
عيب عليك واستحي على نفسك ولاتظن ان هذا الشغب غبى الى هذا الحد فانت يا ياسر الغير يماني معروف لدى الجميع بتاريخك الاسود بكل مافي هذا الكلمه من دلالات
4)
أبن الجنوب الحر -   بتاريخ: 11-08-2013    
والله كلام يا ياسر الصيني اصبحت اليوم واعظ وغيور على اليمن من ضربات امريكا يازناط يامخريط يامرقعه وين هذه الغيرة والحس الوطني عندما كنت بوق للمحروق عفاش ماكانت امريكا ضربت اهلك يانغل في المعجلة وانته كنت حينها في سدة الحكم روح يانذل شعب الجنوب يعرف مزايداتكم يامرتزق ياطرطور مابدنا نصائح من ها النوع وها الاشكال الوقحة الحقيرة مثلك يالصيني ياابن العاهرة بياعت الهوى في حوطة لحج ..
5)
ماربي حر -   بتاريخ: 11-08-2013    
من الذي بايصدقك ياجزمه ياكذاب يااصلع العانه اتركو اليمن واهلها يامرتزقه

6)
hammod -   بتاريخ: 11-08-2013    
المنافقون في الدرج الاسفل من النار
7)
كلمة حق -   بتاريخ: 11-08-2013    
الحكمة ضالة المؤمن

كلامه حق،، وينتقد الباطل ،،، وعليه نيته وتبقى صحة كلمته،، والله يهدينا جميعا ، والسلام

Total time: 0.2795