آخر الأخبار :
عاجل: السعودية تعلن انضمامها الى تحالف بحري جديد بلومبيرغ الامريكية: البنتاغون سيكشف عن المتسبب في هجمات أرامكو خلال 48 ساعة صور أقمار صناعية أمريكية تلتقط تجهيز إيران أسلحتها قبل الهجوم على السعودية (NPR) انفجار واطلاق نار كثيف بالمعلا في عدن وزارة الدفاع السعودية تقول انها ستعقد مؤتمر صحفي يعرض ادلة تورط النظام الايراني بالهجوم على ارامكو فريق الخبراء الدوليين ينشر معلومات جديده عن مقتل الرئيس الراحل علي عبدالله صالح السعودية توجه دعوة رسمية إلى هذا القيادي في الحراك الجنوبي (الاسم) بعد الهجوم على ارامكو.. روسيا تبحث مع دول عربية بيع أحدث وسائل مكافحة الطائرات المسيرة السعودية تعلن أن إمدادات النفط عادت إلى المستوى الذي كانت عليه صدق أو لا تصدق هذا الخبر الغريب الذي حدث في اليمن بالفعل !

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

(محمد).. يتصدر قائمة الأسماء المفضلة للمواليد في لندن

(محمد).. يتصدر قائمة الأسماء المفضلة للمواليد في لندن

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 12-08-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

تصدر اسم النبي الكريم (محمد)، صلى الله عليه وآله وسلم، قائمة الأسماء المفضلة للمواليد الجدد في العاصمة البريطانية لندن، بحسب مكتب الإحصاءات الوطنية.

وقال المكتب في تقرير له حول أكثر اسماء المواليد شيوعا في أنحاء المملكة المتحدة: إن  اسم (محمد)، كان الاسم المفضّل للأطفال الذكور الذين ولدوا في العاصمة البريطانية لندن العام الماضي.

ووفقًا للتقرير، فقد جاء اسما هاري وايميلي على رأس قائمة الأسماء المفضلة في بريطانيا وويلز للعام الثاني على التوالي. فيما احتل اسما ميا وايلا محل اسمي روبي وجريس في قائمة أفضل أسماء المواليد من الفتيات، حسبما أوردت هيئة الإذاعة البريطانية.

أما في مقاطعة ويلز فقد تصدر اسما جاكوب واميليا محل اسمي اويلفر وليلي اللذين كانا منتشرين على نطاق واسع حتى عام 2012. وجاء "جاك" و"صوفي" على رأس قائمة أفضل الأسماء في اسكتلندا وايرلندا الشمالية.

ونافست أسماء جديدة لأول مرة في القائمة وهي مولي وايفي ودارسي وتيلي وسارة للإناث بينما تراجعت شعبية تيا و وكايلا وربيكا. واحتفظت بعض أسماء الذكور بموقعها في قائمة أفضل 10 أسماء من بينها جاك وتوماس وجيمس ووليام واوليفر ودخل اسم رايلي وروي لأول مرة في القائمة.

وسجل خلال عام 2012 نحو 28 ألف اسم لمواليد ذكور بينما سجل المواليد الإناث حوالي 36 ألف اسم مختلف خلال العام نفسه.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1858