آخر الأخبار :
دراسة تكشف علاقة الحليب بمرض خطير وخبيث يصيب النساء في عملية تبادل أسرى بالساحل الغربي.. شاهد بالفيديو فرحة أسير بعد خروجة من سجون الحوثي بسبب الفقر.. معلم يقدم على ارتكاب جريمة بشعة بحق أسرته في هذه المحافظة ! تصريحات مثيرة من قيادي حوثي بصنعاء بشأن مأرب (تفاصيل) الأرصاد تكشف تفاصيل موجة الغبار التي اجتاحت معظم المحافظات .. ودرجات الحرارة ! صفعت الدكتورة اثناء المخاض .. فكيف ردت عليها؟ الكشف عن مصير حاملي فيز الإقامات وزيارات الدخول إلى المملكة بعد الغاء رحلات العمرة والزيارة السياحية ! تعرف على طريقة صناعة معجون الأسنان في المنزل الهند.. ارتفاع عدد ضحايا أسوأ موجة عنف طائفي بين الهندوس والمسلمين وزارة الصحة الإيرانية : ارتفاع عدد الوفيات بكورونا إلى 26 والإصابات إلى 245

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

(محمد).. يتصدر قائمة الأسماء المفضلة للمواليد في لندن

(محمد).. يتصدر قائمة الأسماء المفضلة للمواليد في لندن

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 12-08-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

تصدر اسم النبي الكريم (محمد)، صلى الله عليه وآله وسلم، قائمة الأسماء المفضلة للمواليد الجدد في العاصمة البريطانية لندن، بحسب مكتب الإحصاءات الوطنية.

وقال المكتب في تقرير له حول أكثر اسماء المواليد شيوعا في أنحاء المملكة المتحدة: إن  اسم (محمد)، كان الاسم المفضّل للأطفال الذكور الذين ولدوا في العاصمة البريطانية لندن العام الماضي.

ووفقًا للتقرير، فقد جاء اسما هاري وايميلي على رأس قائمة الأسماء المفضلة في بريطانيا وويلز للعام الثاني على التوالي. فيما احتل اسما ميا وايلا محل اسمي روبي وجريس في قائمة أفضل أسماء المواليد من الفتيات، حسبما أوردت هيئة الإذاعة البريطانية.

أما في مقاطعة ويلز فقد تصدر اسما جاكوب واميليا محل اسمي اويلفر وليلي اللذين كانا منتشرين على نطاق واسع حتى عام 2012. وجاء "جاك" و"صوفي" على رأس قائمة أفضل الأسماء في اسكتلندا وايرلندا الشمالية.

ونافست أسماء جديدة لأول مرة في القائمة وهي مولي وايفي ودارسي وتيلي وسارة للإناث بينما تراجعت شعبية تيا و وكايلا وربيكا. واحتفظت بعض أسماء الذكور بموقعها في قائمة أفضل 10 أسماء من بينها جاك وتوماس وجيمس ووليام واوليفر ودخل اسم رايلي وروي لأول مرة في القائمة.

وسجل خلال عام 2012 نحو 28 ألف اسم لمواليد ذكور بينما سجل المواليد الإناث حوالي 36 ألف اسم مختلف خلال العام نفسه.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1557