آخر الأخبار :
بعد الهجوم على ارامكو.. روسيا تبحث مع دول عربية بيع أحدث وسائل مكافحة الطائرات المسيرة السعودية تعلن أن إمدادات النفط عادت إلى المستوى الذي كانت عليه صدق أو لا تصدق هذا الخبر الغريب الذي حدث في اليمن بالفعل ! رويترز تنشر خبر (مفاجئ وخطير) قبل قليل عن مسؤولين امريكين حول الهجوم على ارامكو السعودية.. وكيف تم! أكثر فيديو مشاهدة.. بوتين يستشهد بآيات من القرآن بشأن اليمن وإس - 400 (فيديو + توضيح الآيتين) برق يضرب لاعبي كرة قدم خلال التدريبات (شاهد فيديو) مفاجأة.. محمد العرب يكشف عن صخور «ذهب» في صعدة باليمن .. (شاهد فيديو) صورة نادرة جداً تنشر لأول مرة للرئيس السابق صالح .. شاهد من يتواجد بجواره ! العرادة يتدخل شخصياً ويكشف ملابسات اعتقال الناشط «حافظ مطير» قبل قليل .. الدولار يرتفع في صنعاء وعدن (الاسعار مساء الثلاثاء 17 سبتمبر)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

قاضي التحقيق: لم أجدد حبس "مرسي" احتياطيا اليوم

قاضي التحقيق: لم أجدد حبس "مرسي" احتياطيا اليوم

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 12-08-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

نفى قاضي التحقيق الذي يباشر التحقيقات مع الرئيس المصري محمد مرسي، ما تردد عن تجديد حبسه احتياطيا على ذمة التحقيقات، اليوم الاثنين.

وقال المستشار حسن سمير الذي يحقق مع مرسي في قضية اتهامه بـ"التخابر" مع جهات أجنبية: "إن ما نشر عن قرارات ومعلومات حول التحقيق مع مرسي وإصدار قرار اليوم الإثنين بتجديد حبسه احتياطيا، غير دقيق".

وأضاف سمير أنه سيصدر خلال الأيام القادمة "بيانا صحفيا يوضح فيه ما تم اتخاذه من قرارات وما توصلت إليه التحقيقات"، مؤكدا أن "نشر قرارات في هذه القضية يعد خرقا لقرار حظر النشر الذي أصدره منذ بداية التحقيق فيها"، وفقا لوكالة الأناضول للأنباء.

وكانت صحيفة المصري اليوم قد ذكرت أن قاضي التحقيق قرر تجديد حبس مرسي احتياطيا على ذمة التحقيقات دون توجيه مزيد من الأسئلة له.

يشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تنشر فيها الصحف المصرية المملوكة للحكومة ورجال أعمال مؤيدين للانقلاب، أخبارا عن قرارات النيابة العامة أو قضاة التحقيق، وتقوم النيابة أو قضاة التحقيق بتكذيبها.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
تعليقات الزوار
1)
محمد الباشا -   بتاريخ: 14-08-2013    
كيف يصبح القضاء المصرى والدخليه المصرية والجيش خصم مع محمد مرسى ثم يقمون بالتحقيق معه ، أنها مهزله بكل المقايس القانونية والدولية حتى الاعراف الانسانيه
انت الخصم والحكم !!!!!!!!

Total time: 0.2066