آخر الأخبار :
عاجل: مقتل قائد سعودي كبير في انفجار باليمن وعدد من الجنود اليمنيين والسعوديين رصدتهما كاميرات مراقبة.. جريمة سرقة في الرياض مشابهة جدا لجريمة سارق الشناط بصنعاء.. (شاهد) سعودي ارتكب جريمة قتل بشعة واحدة .. لكن تنفيذها استمر أياماً.. والداخلية السعودية تكشف تفاصيلها شاهد كيف حاول شابان سعوديان سرقة حقيبة امرأة وسط الشارع.. وماذا حدث لها (فيديو) عاجل.. بعد ساعات من الان: السعودية تعلن اجراء تجربة بعد ظهر اليوم وسيصل مداها الى هذه المحافظات ! خلل في "واتساب" يضرب ملايين المشتركين تحليل روسي.. القرار يتّخذ اليوم: هل يبدأ ترامب الحرب ضد إيران ترامب يتحدث عن "الخيار النهائي" ضد إيران مؤتمر إب يهدد الحوثيين ويدين التعيينات خارج القانون وإقصاء أبناء المحافظة ويطالب بتغيير وزراء مؤتمريين طائرات مسيرة تقصف مواقع الحشد الشعبي وسقوط قتلى

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

مصر: انتفاضة أفراد الشرطة تصل لـ"سوهاج".. وإغلاق أقسام المحافظة غدًا

مصر: انتفاضة أفراد الشرطة تصل لـ"سوهاج".. وإغلاق أقسام المحافظة غدًا

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 12-08-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

وصلت انتفاضة أفراد وأمناء الشرطة المصرية إلى محافظة سوهاج، وقرروا إغلاق أقسام الشرطة في المحافظة غدًا.

وعقد أمناء وأفراد شرطة سوهاج اجتماعًا بنادي ضباط الشرطة تضامنًا مع زملائهم، والذين تعدى عليهم مأمور قسم الكوثر منذ أسبوع وقام بتغييبهم، مطالبين برحيل وزير الداخلية.

وقال أمناء وأفراد الشرطة: "خلافنا مع قيادات المديرية ومنها اللواء إبراهيم صابر مدير الأمن والعقيد أحمد السيد مأمور قسم الكوثر".

وهتف أمناء الشرطة ضد مدير أمن سوهاج، وطالبوه بالرحيل مرددين "ارحل ..ارحل" كما قرروا الاعتصام والإضراب من اليوم عن العمل، وإغلاق جميع أقسام ومراكز الشرطة من صباح غد الثلاثاء لمدة ساعتين من الساعة التاسعة إلى الساعة الحادية عشر.

كما قرر الأفراد إمهال قيادات المديرية أسبوعًا لحفظ التحقيق المحرر ضد زملائهم نهائيًّا، ورفع الظلم عنهم، ومطالبة مدير الأمن بنقل أو تحويل مأمور قسم الكوثر وإجراء تحقيق معه، وفقًا لشبكة رصد.

وقال محمود زكريا محمد "أمين شرطة": "لا أحد يجازيني إلا على حق ولن يستطيع أحد أن يمد يده عليَّ، وعلى ذلك يجب علينا أن ننسى خلافاتنا فكل زميل له حق على زميله".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1938