آخر الأخبار :
ارتفاع مخيف للدولار.. اسعار صرف العملات بصنعاء وعدن مساء الاحد 19 يناير 2020م الناطق باسم الجيش الوطني يكشف احصائية بعدد القتلى والجرحى في قصف معسكر بمأرب (فيديو) انفجار عنيف في معسكر الاستقبال بمأرب وسقوط عشرات القتلى والجرحى شاهد كيف أنهى "روحاني" الصلاة بشكل مفاجئ ودون تحية "خامنئي"! زوجة مرشح رئاسي أمريكي تكشف تفاصيل الاعتداء عليها جنسياً خلال كشف طبي شاهد ماحدث بعد إجبار مسافرة على إجراء " اختبار الحمل" قبل ركوب الطائرة شاب يعترف بـ"جريمته" أمام مشاهدي التلفزيون.. وفيديو صادم يكشف ما حدث شاهد كيف أنهى "روحاني" الصلاة بشكل مفاجئ ودون تحية "خامنئي"! تعرف على سبب احتضان نانسي عجرم ابنتيها وقولها: "بروحنا نحميكن"؟ بشارة مفرحة لمرضى السكر.. الصحة توافق على طرح أول علاج عن طريق الكلى

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

زوجة البرادعي ابنة عم رئيس أعلى مجلس إيراني يختار مرشد إيران!!

زوجة البرادعي ابنة عم رئيس أعلى مجلس إيراني يختار مرشد إيران!!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 12-08-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

بعد تصريحه الخطير والصادم والذي أعلن فيه البرادعي اعتناقه المذهب الشيعي، كشفت مصادر عن أسرار وحقائق خطيرة - لم تكن معلومة - عن عمق ومتانة علاقته وزوجته بكبار رجال الحكومة الإيرانية الرافضية.

حيث كشفت هذه المصادر عن أن زوجة ‏‫البرادعي‏ هي "عايدة كاشف" ابنة عم آية الله "محمد رضا مهدوي" رئيس مجلس الخبراء الإيراني، وهو أعلى مجلس في إيران، وهو المجلس الذي يختار مرشد الجمهورية.

وهذه الحقائق الخطيرة التي بدأت تطفو على الساحة تكشف عن طبيعة وسر الدور الخطير الذي لعبه في إسقاط الدولة العراقية من خلال تقاريره غير الصحيحة التي قدمها إبان توليه رئاسة وكالة الطاقة النووية، والذي كان أحد أهم أسباب استدعاء التدخل الغربي والأمريكي لضرب المشروع النووي العراقي المزعوم وقتها.

في الوقت الذي برأت فيه تقاريره ساحة الحكومة الإيرانية من أية تجاوزات تتعلق بمشروعاتها النووية، قبل أن تكشف إيران النقاب عن مشاريعها وطموحها النووي.

كما تكشف هذه الحقائق الخطيرة سر ثورته العارمة ونسبته تصريحات غير دقيقة للرئيس المصري المنتخب، والذي لازال محتجزًا على خلفية الانقلاب العسكري الذي أطاح به، والذي كان البرادعي أحد أهم عناصر تسويقه خارجيًّا وداخليًّا؛ حيث صرح البرادعي قبل عزل الرئيس المصري تصريحًا عنيفًا قال فيه: "لا يمكن استمرار ‏‫مرسي‏ بعد وصفه 150 مليون مسلم شيعي بالأنجاس"!!!.

وفاجأ البرادعي المصريين والعالم العربي والإسلامي أثناء تأديته صلاة العيد بجامع الأزهر في القاهرة حين صلى بدون أن يضع يده اليمنى فوق اليسرى كما هو متعارف عليه عند أغلب مذاهب أهل السنة، وصلى كصلاة الشيعة.

وحين أكمل البرادعي صلاته، سأله بعض الحاضرين: هل أصبحت شيعيًّا؟ فأجابهم قائلاً: "إني سني الهوية شيعي العقيدة ولا داعي لنكران عقيدتي"، على حد ما نقلت تقارير صحافية عنه.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.4561