آخر الأخبار :
مصر تستعد لافتتاح عاصمة جديدة بحجم دولة سنغافورة في قلب الصحراء الشرقية (صور) حريق هائل يخلف سُحبًا داكنة في سماء العاصمة المصرية هل تقتل طفلك من أجل صورة غبية؟ (فيديو) تعرف على أفضل مشروب يمكن تضمينه في نظامك الغذائي لخفض الكوليسترول "الضار" زوج ينشر صورا من غرفة النوم بالسوشيال.. والزوجة تروى التفاصيل صينية تصيب 71 شخصا بفيروس كورونا عن غير قصد وبطريقة غريبة للغاية صور القمر الاصطناعي تثيرُ "شكوك" ملء سد النهضة الإثيوبي الحوثيون يقصفون مأرب بصاروخ باليستي وسماع دوي انفجار هز المدينة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الثلاثاء 14 يوليو 2020م بشرى سارة .. صدور توجيهات جديدة بصنعاء بعودة الحياة الطبيعية تحت هذا الشرط !

أخبار الساعة » السياسية » عربية

مكتب السيسي للشيخ محمد حسان: "انتهى وقت الكلام"!!

مكتب السيسي للشيخ محمد حسان: "انتهى وقت الكلام"!!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 14-08-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

كشف حاتم الحويني - نجل الشيخ أبي إسحق الحويني - تفاصيل ما دار بين الشيخ محمد حسان وبين مكتب وزير الدفاع عبد الفتاح السيسي صباح اليوم الأربعاء.
وقال حاتم الحويني في تدوينة على حسابه على "الفيسبوك": أجرى الشيخ محمد ‫‏حسان‬ اتصالاً صباح اليوم _الأربعاء : 7/ شوال 1434 هـ - 14/ 8/ 2013 م _ بالمجلس العسكري ومدير مكتب السيسي يطلب منه الوقف الفوري لهذه المجازر فكان ردهم: "وقت الكلام انتهى"!!.
وعقب حاتم الحويني بقوله: "حسبي الله ونعم الوكيل فيهم".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
تعليقات الزوار
1)
ابن مصر -   بتاريخ: 17-08-2013    
السيسى نحميه بدمنا السيسى ده من اعظم الرجال بمصر هو ورجالته الشرفاء رجال الجيش يا شويه عملاء لامركيا حتى لة كنت لا تعلمون

Total time: 0.1051