آخر الأخبار :
صحيفة عكان «عكاظ» تكشف ملامح «اتفاق جدة» وتنشر تفاصيله ! الميسري يظهر من جديد برفقة مسؤولين في الشرعية في هذه الدولة ! الحكومة اليمنية توافق على دخول 10 سفن إلى ميناء الحديدة شاهد.. لحظة انهيار مراسلة قناة فضائية بسبب حرائق لبنان.. والنيران تحاصر الناس في المنازل الحوثيون يصفون شيخ قبلي وقيادي مؤتمري بارز بحجة بهذه الطريقة ! قفزة كبيرة للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن 14 اكتوبر 2019م) شاهد بالفيديو القصة الكاملة.. أنقذ فتاة من التحرش فانتهى قتيلًا في الشارع هيئة المواصفات السعودية تحذّر من «كلور» متداول بالسوق ويستخدم كمبيّض للملابس فيديو.. مظلي يصطدم بعمود إنارة أمام ملك إسبانيا هذا هو النص الكامل لمسودة ”اتفاق جدة“ بين الحكومة ”الشرعية“ و”المجلس الانتقالي الجنوبي“

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

العريان يكذِّر رويترز وينفي اعتقال أي من قيادات تحالف دعم الشرعية

العريان يكذِّر رويترز وينفي اعتقال أي من قيادات تحالف دعم الشرعية

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 14-08-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

كذَّب الدكتور عصام العريان، نائب رئيس حزب الحرية والعدالة والقيادي البارز بجماعة الإخوان المسلمين، ما أوردته وكالة رويترز للأنباء بشأن اعتقال قيادات بالتحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب.
وكتب العريان عبر حسابه الرسمي على الفيسبوك يقول: "تكذب ( رويترز ) من قبل اﻻنقلابيين ولا تزال تكذب حتى اﻵن .. لم يتم اعتقال أحد من قيادات التحالف الوطنى لدعم الشرعية وضد اﻻنقلاب".
وأكد أن "قيادات الحرية والعدالة ( البلتاجى وأنا ) بخير والحمد لله".
وكانت رويترز قد نشرت خبرًا يتحدث عن اعتقال الدكتور محمد البلتاجي، القيادي بجماعة الإخوان المسلمين، والدكتور عصام العريان، فيما تورد الصحف المصرية الموالية لسلطات الانقلاب منذ الصباح إشاعات وأكاذيب بشأن اعتقالهما وعدد آخر من قيادات التحالف الوطني لدعم الشرعية.


 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
تعليقات الزوار
1)
محمد عبده الصباري -   بتاريخ: 14-08-2013    
ايها الشعب المصري العضيم يجب ان تدركوا ان مصر تواجه اكبر مؤامرة في تاريخها مؤامرة تستهدف النسيج الاجتماعي للشعب المصري وتستهدف الهوية المصريه وتاريخ وحضارة مصر..مؤامرة تندرج تحت مسمئ الربيع العربي ....انضروا ليبيا ومصر وتونس .....ونجاح تلك المؤامرة تعتمد علئ تدمير جيش مصر العضيم بنفس سيناريو بقية دول الربيع الذي يعتبر اكبر كارثة ومصيبة حلت بلامه...التفو حول جيش مصر جيش العروبه اذا انتم تحبوا مصر وتؤيدوا مرسي...تذكروا خطاباتة ومتداحة للجيش العربي العضيم......

Total time: 0.1753